أسواقتسوق

الوحدة مول يعلن عن إطلاقه لقسائم “وديـــة” للهدايـا

 

يقدم الوحدة مول-أبو ظبي  مفهومًا جديدًا لقسائم الهدايا يركز على العملاء؛ تحت اسم قسائم “وديــة” وهو اسم يشير إلى المودة في التهادي؛ حيث تتيح هذه القسائم للمتسوقين تحقيق الإستفادة بقيمة عالية فيما يتعلق بمجالات التسوق الترويحي أو ما يعرف بـ”العلاج بالتسوق”، والاستمتاع بتجارب عالمية المستوى لتناول طعام والتسلية والترفيه؛  وذلك في أكثر من 400 متجر في المول.

تم إطلاق قسائم الهدايـا “وديـــة” بحضور السيد/ سعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة، والسيد/ وجيب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: ” توفر قسائم الهدايا الخاصة بنا للحاصلين عليها حرية الاختيار في أكثر من 400 منفذ محلي ودولي ضمن فئات متنوعة ومختلفة. إنها الهدية الوحيدة التي يمكن لكل فئة عمرية أن تستمتع بها؛ نظرًا لما تشتمل عليه من مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه الموجودة لدينا في الوحدة مول”.

وتابع السيد/ نافانيث سودهاكاران، قائلا: “نحن سعداء بحصولنا على دعم من دائرة الثقافة والسياحة؛ والذين كانوا أول من شاركوا في الخدمة وإلتزموا بالفعل بطلب شراء بقيمة 1.8 مليون درهم من قسائم الهدايا الجديدة؛ حيث نأمل أن يكون هناك تعاون مماثل مع كيانات و جهات محلية أخرى تتطلع بدورها إلى تبني مفاهيم الثقافة المحلية المتمثلة في منح التقدير للآخرين والتعبير عنه”.

تتيح قسائم هدايـا “وديـــة” للمشترين منح أحبائهم الخيار فيما يتعلق باختيار هدية خاصة يرغبون فيها من بين أفضل العلامات التجارية في الوحدة مول؛ وذلك خلال المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج وحفلات الزفاف واحتفالات الذكرى السنوية وهدايا الشركات و العيد ولحظات الاحتفال الأخرى.

حيث تعتبر قسائم الهدايا مثالية للتعبير عن الحب والصداقة والامتنان؛ مع إتاحة الفرصة أمام الأحباء لخوض تجربة بيع بالتجزئة مفيدة و ومتعة.

 

تعليق مصور: السيد/ سعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة، والسيد/ وجيب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق