تكنولوجيا

فيليبس تعيّن ميلينا الماسوغلو لقيادة أعمال قطاع الصحة الشخصية في الشرق الأوسط وتركيا

أعلنت رويال فيليبس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية، عن تعيين ميلينا الماسوغلو مديراً عاماً جديداً لقسم الصحة الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

وقالت أوزليم فيدانسي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا: “نرحب بميلينا الماسوغلو في هذا الدور الهام للحفاظ على استمرارية وتنمية الأعمال في جميع أنحاء المنطقة. تتمتع الماسوغلو بمكانة جيدة لقيادة نشاط فيليبس فيما يتعلق بقطاع بالصحة الشخصية يدعمها في ذلك سجلها الحافل بتنمية الأعمال، الأداء المالي المميز، زيادة الحصة بالسوق ودعم الابتكار.

تعمل الماسوغلو مع فيليبس منذ 21 عامًا، وكان لها دور فعال في قيادة العديد من المشاريع الناجحة في أسواق مختلفة.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت ميلينا الماسوغلو ” أنا فخورة بالثقة التي وضعتها فيليبس في لقيادة أعمالها في قطاع الصحة الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا. لقد مكن التطور الرقمي المستهلكين من أن يصبحوا قادرين على السيطرة بشكل أكبر على صحتهم الشخصية ورفاهيتهم بشكل عام. في فيليبس نواصل لعب دور رئيسي في إضفاء الطابع الشخصي على الرعاية الصحية، وعلى وجه التحديد الوقاية من الأمراض من خلال ابتكاراتنا ومنتجاتنا. وهدفنا الأساسي هو أن ندعم الأفراد لتولي مسؤولية صحتهم واتخاذ خيارات صحية كل يوم. “

بدأت الماسوغلو حياتها المهنية في فيليبس بعد تخرجها من جامعة مرمرة في عام 1999. وسرعان ما تمت ترقيتها وتولت العديد من الأدوار الإدارية عبر عدد من الوظائف مثل التسويق ومبيعات القنوات الجديدة والخدمات عبر قسم المنتجات الاستهلاكية في الشركة. بالإضافة إلى ذلك، شغلت الماسوغلو مناصب قيادية، مثل مدير المشروع الدولي 6 سيغما وخدمة عملاء فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا ومدير التسويق التجاري. كما وشغلت مؤخراً منصب مدير عام قسم الصحة الشخصية في تركيا.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق