صحة وطب

مجمع الكمي الطبي يعلن تقديم خدمات متخصصة في صحة الفم والرعاية الصحية

أعلن اليوم مجمع الكمي الطبي المملوك محلياً عن بدء العمل بعياداته الجديدة في دبي، والتي تضم مجموعة من الخبراء الطبيين من جميع أنحاء العالم، إلى جانب تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية، لتوفر مجموعة من خدمات العناية المتخصصة التي تلبي احتياجات المرضى الطبية والجمالية.

بوجود فريق إيطالي من أساتذة طب الأسنان من جامعة بولونيا، بالإضافة إلى أطباء عالميين، يوفر المجمع العديد من الخدمات التي تغطي مختلف تخصصات طب الأسنان و تشمل، طب الأسنان العادي، زراعة الأسنان، علاج اللثة والجذور، علاج القناة، طب الأسنان التجميلي، تقويم الأسنان، الجراحة التجميلية الترميمية وتجميل الأنف.

يقع المجمع الطبي في شارع الشيخ زايد في قلب دبي، ليقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات المتعلقة بالتجميل وصحة الفم والأسنان، بهدف الارتقاء بصحة المجتمع وتوعيته إلى جانب توفير العلاجات المتخصصة بناء على احتياجات المرضى.

كما أعرب الدكتور محمد منصور، المؤسس والمدير الطبي،  لمجمع الكمي الطبي: “نحن فخورون بتقديم هذا المفهوم في تلبية احتياجات المرضى، إلى سوق الرعاية الصحية وإبراز التزامنا لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية من خلال تجربة متكاملة للمرضى”.

كما تتجاوز الخدمات المقدّمة في المجمع الطبي علاج الفم والأسنان، حيث تشمل ترميم وتجميل الأنف والجراحة التجميلية، ويتضمن ذلك علاج المرضى الذين يعانون من صعوبات في التنفس إلى جانب إعادة ترميم الأنف بشكل جمالي باستخدام  طريقة “جوتاريلي” Gottarelli  ، ويعدّ هذا العلاج اختراعاً قدمه أحد أفراد فريق المجمع الطبي، وهو الجراح الإيطالي الدكتور باولو جوتاريلي Paolo Gottarelli، الذي اشتهر بعمليات تجميل الأنف للمشاهير، و بجراحاته التجميلية الترميمية. كما تتوفر العلاجات التجميلية والترميمية التي يقوم بها الدكتور جياماتيو تشيكيني Giammatteo Cecchini. ، والذي أشرف على أكثر من 13000 عملية جراحية للثدي والوجه والجسم، وأكثر من 10000 عملية تجديد للوجه  في مختلف .

وانطلاقاً من المنهج الشمولي تجاه صحة وحيوية الجسم، يوفر المجمع علاجات تجميلية للوجه وتقنية الإبر-المجهرية، البلازما ومواد مالئة من خلال علاجات بسيطة غير جراحية.

وفي هذا السياق، علقت السيدة سناء منصور، الشريك الإداري في مجمع الكمي الطبي بقولها: “نحن في مجمع الكمي، نسعى جاهدين لتطبيق معايير جديدة للصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نهج خاص يثري تجربة المرضى لتحقيق الانسجام الداخلي والحيوية النابضة بالحياة. وبفضل الدمج بين فن الطب القديم والتقنيات المتقدمة، فإن ما نوفره يتماشى مع معاييرالجودة العالية لخدمات دبي.”

كما سيعمل مجمع الكمي الطبي على مشاركة المجتمع من خلال المؤتمرات التثقيفية التي تناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بالصحة. ويعزز المجمع جهوده في المجال الطبي والصحي من خلال  دعم قطاع الرعاية الصحية في دبي بهدف تحقيق رؤية دبي لعام  2021  ، من خلال مشاركته الفعالة في “تجربة دبي الصحية” (DXH) ، بالإضافة إلى توفير علاجات فريدة لتعزيز حياة الناس.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق