أزياءاكسسواراتتسوقموضة

سبلاش” تطلق تشكيلة “Kendall & Kylie” حصريًا في أنحاء منطقة الخليج

أطلقت “سبلاش”، علامة تجزئة الأزياء الراقية بالمنطقة، تشكيلة “Kendall & Kylie” المرتقبة في المنطقة حصريًا. وتعكس التشكيلة روح موضة الشباب العصرية وما تمتاز به من ثقة وأناقة وحداثة. تمتاز التشكيلة بالخامات عالية الجودة والقصّات الشابة، كما تعكس عناصر البساطة والعملية، مما يجعلها الأساسيات الجديدة لجيل الشباب المواكب لصيحات الموضة والمتابع للإنستغرام.

تتضمن التشكيلة، بطابعها الأنيق والعملي في آن معًا، مجموعتين مصغرتين تضمّان 15 قطعة تتيح معًا العديد من الخيارات لإطلالات مميزة.

تجمع الإطلالة الأولى بين الطابع الرياضي وأسلوب الراحة والاسترخاء، وتضم مزيجًا من نقوش جلود الحيوانات والقصّات الشابة العملية ذات طابع متجانس يمكن تنسيقها معًا. يبرز في هذه التشكيلة طابع التسعينيات، بالإضافة إلى الألوان المتقابلة والتصاميم المستوحاة من أبرز الإطلالات العملية.

أما الإطلالة الثانية فتضم موديلات عملية وأنيقة لملابس النهار تبرز فيها تأثيرات نقوش التمويه. تتصدر القصّات الفضفاضة موديلات هذه الإطلالة، ويميزها طابع البساطة وعدم المبالغة في التصميم. أما تشكيلة الألوان فتضم الدرجات المحايدة مع لمسات بارزة متفرقة من اللون البرتقالي.

الحبال، نقوش جلود الحيوانات، قمصان التي-شيرت الفضفاضة، أطقم الرياضة، فساتين التي-شيرت، قمصان التي-شيرت، البلوزات القصيرة.

KENDALL+KYLIE هي علامة تجارية عالمية لأسلوب حياة متميز أطلقتها أيقونات الأناقة والموضة كيندال وكايلي جينر. وبفضل تواجدهما الفريد وغير المسبوق عبر الأوساط الرقمية، تمكنت كل من “كيندال” و”كايلي” من تقديم أنفسهما كأيقونات مشهورة من أبرز شخصيات هذا الجيل. أطلقت الأختان بدءًا من عام 2012 تشكيلة ناجحة لأزياء الصغار بالتعاون مع Pacsun، تلتها العديد من المواسم الناجحة التي حققت لهم انتشارًا وشعبية واسعة.

من المقرر أن تتوفر التشكيلة عبر فروع مختارة من سبلاش وسبلاش (سنتربوينت) وكذلك عبر الموقع splashfashions.com

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق