حقائب وأحذيةموضة

احتفلوا بعيد فالنتاين هذا مع تومي

– مع اقتراب عيد فالنتاين، تقدم تومي، العلامة التجارية العالمية الرائدة للأكسسوارات الفاخرة للسفر، العمل وأسلوب الحياة المرهفة، الهدية الفخمة والمثالية للارتقاء برحلات سفر أحبائكم المميزين. هدايا له

، توفر الأشكال والألوان الجديدة مجموعة من خيارات الهدايا. عند تقديم هدية من تومي، يجب البدء بمجموعة تجسد جوهر قيم تومي – Alpha 3 التي أُعيد إطلاقها حديثاً. مع الابتكار في التصميم، الهندسة، الأداء الوظيفي والأداء العملي الذين تشتهر بهم تومي، تمتاز حقيبة الملفات Alpha 3 T-Pass Brief Pack الجديدة بجمالية أكثر وضوحاً ورقيّاً، وهي متوفرة بأسود باليستي مميّز، جلد أسود ناعم وأنثراسيت مع لمسات أخيرة بالجلد البني ونمط “كونغو” (Congo) موسمي.

لإطلالة قوية مع ذلك مرهفة، تشكّل حقيبة الظهر Alpha Bravo Nellis Backpack خياراً مفضّلاً ومتعدد الاستخدامات لأخذ حاملها من المكتب إلى الخارج وأبعد من ذلك مع قسمها الرئيسي العالي وجيوبها لتنظيم بديهي. في سلسلة موسمية جديدة من اللون الأخضر (Algae)، تكمل حقيبة الظهر Nellis Backpack بشكل مثالي الحقيبة البارزة بجوانب صلبة 19 Degree Aluminum بلون “جيكو” (Gecko). أما حقيبة السفر الرائعة والراقية 19 Degree Aluminum فهي من الابتكارات التي حقيقة ترسي توجهات الموضة وتأتي في قياسات مختلفة لمجموعة متنوعة من الرحلات.

سوف يستمتع الذين يعطون الأولوية إلى الإطلالة في الحد الأدنى بمجموعة Harrison خفيفة الوزن من النايلون وبحقائبها العصرية ذات التفاصيل المبسّطة والمخففة. بتوفرها بالأسود ولون الأزرق الموسمي (Navy Mesh)، تشكّل حقيبة الظهر Oak Roll Top الجديدة أحدث تصميم من Harrison ملائم للمناسبات الرسمية وغير الرسمية. إنها حقيبة رائعة لأولئك الذين يحبون التخصيص، ويمكن بسهولة لمالكيها استبدال بكلة الحزام والبطاقة لوضع أول حرفين من الاسم بلمسة معززة من الألوان من اختيارهم مع طقم التخصيص (Personalization kit) من تومي.

عند الشراء لشخص مغامر وعالي النشاط، تُعتبر حقيبة الظهر Tahoe Harris Backpack رفيقاً مثالياً للتنقل في النهار بفضل مزاياها العملية ووظائفها المتعددة مع غطاء مخفي وواقٍ من المطر يوفر لها الحماية من العناصر الخارجية في وقت قصير. بتصميمها لتوضيب سهل، تفتح حقيبة الظهر Harris مع سحّاب في الوسط بالكامل لتصبح مسطّحة.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق