ديكورمفروشات

ايكيا تتبع منهجية عملية لاختيار الموظفين في مقابلات العمل

العلامة السويدية الشهيرة تبحث عن موظفين يجسدون قيم العلامة التجارية، وتكشف عن مقطع فيديو طريف لتشجيع المرشحين على التقدم للعمل لديها

تبعت ’ايكيا‘، علامة الأثاث المنزلي السويدية المفضلة في المنطقة، أسلوباً مميزاً لإجراء مقابلات العمل بهدف إلهام وتشجيع المعجبين بمتاجر ’ايكيا‘ على التقدم للعمل في الشركة. وذلك انطلاقا من إدراكها أن النجاح في مقابلات العمل واختيار الموظف الأمثل لأي شركة مهمة صعبة على كل من أصحاب العمل والمواهب التي تبحث عن عمل جديد.

وأطلقت ’ايكيا‘ حملةً جديدةً تستعرض فيها مرشحين محتملين يجدون أنفسهم في موقف طريف عليهم خلاله تركيب كرسي من علامة ’ايكيا‘ في المقابلة. وتتلخص رسالة مقطع الفيديو القصير الذي يجمع سلسلة تجارب المرشحين في أن المؤهلات التي يجب التركيز عليها خلال مقابلات العمل يجب أن تتضمن مزيجاً مثالياً من الكفاءة والشخصية والسلوك، والمرشح المثالي هو من يبدي حماساً واستعداداً لإنجاز المهمة.

وفي هذا السياق، قال فينود جايان، المدير العام الإقليمي لعلامة ’ايكيا‘ في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان ومصر: “تشتهر ’ايكيا‘ بمجموعة خاصة من القيم التي لا تنطبق على مكان العمل فحسب، بل والحياة اليومية أيضاً. ونتميز في ’ايكيا‘ برؤيتنا المختلفة وأسلوبنا الفريد في العمل، لذا فمن المهم بالنسبة لنا أن نعثر على الأشخاص الملائمين للانضمام إلى عائلتنا، وذلك باختبار مدى توافقهم مع قيمنا بطريقة مرحة ومبدعة”. وأضاف جايان قائلاً: “يلخص هذا الفيديو جوهر علامة ’ايكيا‘، ونأمل أن يثير فضول واهتمام المرشحين المحتملين، بالإضافة إلى تقديم فكرة عن هوية علامتنا وشخصيتها”.

تجدر الإشارة إلى أن العلامة الشهيرة تضع الموظفين على رأس قائمة أولوياتها، حيث تستثمر في تأمين ثقافة عمل جذابة ومنفتحة، إضافة إلى توفير فرص النمو والتطور وتعزيز التنافسية ضمن بيئة العمل.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق