صحة ورشاقةصحة وطب

صيدليات أستر شريك السعادة الرسمي لمعرض ومؤتمر الصحة العربي

أعلنت صيدليات أسترعن إطلاق سلسلة من الفعاليات كجزء من دورها كشريك السعادة الرسمي لمعرض ومؤتمر الصحة العربي المزمع انعقاده في دبي.
وفي هذه المناسبة، قال الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية: “دعماً للأفكار الحكيمة التي يتبناها حكام الإمارات العربية المتحدة ، تظل السعادة محور كل ما نقوم به في أستر من أجل خلق مجتمع أكثر صحة وسعادة. نحن اليوم فخورون بأن نكون شريك السعادة الرسمي لمعرض ومؤتمر الصحة العربي. وبصفتنا أحد أكبر مزودي الرعاية الصحية في المنطقة، فإننا ملتزمون بمواصلة دعم جهود نمو الإمارات كوجهة رائدة للرعاية الصحية عالية الجودة، وإتاحة الوصول اليسير للخدمات الجيدة ذات المعايير العالية وتوفير تجربة رعاية صحية استثنائية للمرضى والعملاء”.
وأضاف جوبال فافاشان، الرئيس التنفيذي لصيدليات وعيادات أسترات: “ستظل التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من رؤيتنا في توفير الصحة والسعادة عبر شبكة صيدليات تضع العملاء في محور اهتمامها ويسهل الوصول إليها. نعتبر هذه الشراكة مع مؤتمر ومعرض الصحة العربي الذي يعد الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، خطوة طبيعية للاحتفال بالتكنولوجيا وتسليط الضوء على دورها الهام في العمل الصيدلاني وتعزيز النتائج السريرية للأدوية والمنتجات الطبية الأخرى”.
هذا وسيتضيف جناح صيدليات أستر في الساحة الرئيسية رقم CC70، مجموعة متنوعة من الأنشطة التوعوية الصحية، بما في ذلك الفعاليات سوف يتم تقديمها عبر تقنية الواقع الافتراضي. وسيحصل الزوار المشاركون في أنشطة السعادة هذه على ختم على جوازات السفر المخصصة من أستر، بالإضافة إلى “صندوق السعادة” المصمم خصيصاً لهذه الفعالية.
ولتسليط الضوء على الدور المتزايد للتقنيات في المساعدة على إدارة الرهاب والمخاوف غير المنطقية التي يعاني منها بعض الأشخاص، سيتم توجيه الزوار لاختيار مواضيع مثل الإجهاد وإدمان النيكوتين للمشاركة في منافسات وألعاب الواقع الافتراضي، ومن ثم تشجيعهم للتخلص من إدمانهم. ومن بين الفعاليات الأخرى، يختار المشارك هدفاً للسعادة ويبدأ بالسعي لتحقيقه باستخدام دراجة التمارين الثابتة، ويتم عرض المؤشرات الصحية للمستخدم على مرآة صحية. كما سيستضيف الجناح اختبار باتك لرد الفعل، حيث يقوم المستخدم بإطفاء أكبر عدد ممكن من الأضواء التي تظهر بشكل عشوائي على الجهاز، وغالباً ما يستخدم هذا الأسلوب من قبل الرياضيين لمساعدتهم على تطوير التنسيق بين ما تراه العين ورد فعل اليد.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق