سياحة

الخطوط الجوية التركية تعرض تذكارات كأس دوري أبطال أوروبا في معرض سوق السفر العربي

تعتزم الخطوط الجوية التركية تنظيم فعاليات متميزة للزوار في النسخة الحالية من معرض السفر الدولي

تعرض الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني التركي المرموق والذي يسير رحلات إلى وجهات أكثر من أي شركة أخرى في العالم، خدماتها الفريدة للسياح الدوليين والمسافرين عبر البلاد في جناحها الذي يحمل علامتها التجارية، خلال النسخة الحادية والثلاثين من معرض السفر العربي (ATM) . وانطلاقاً من موقعها كراعي رسمي لدوري أبطال أوروبا، ستعرض الخطوط الجوية التركية في جناحها نسخة طبق الأصل من كأس دوري أبطال أوروبا، ما يمنح الزوار فرصة استثنائية لالتقاط صورهم وطباعتها لتتضمن لقطات من التاريخ الرياضي، والذي سيتم عرضه بشكل استثنائي في الجناح طوال فترة الحدث الممتد على مدى أربعة أيام. يمكن أيضًا للزوار المشاركة في مسابقة عبر الإنترنت خاصة بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والحصول على فرصة الفوز بجوائز مميزة.

بالإضافة إلى توفير الفرصة لعشاق كرة القدم لإنشاء ذكريات مميزة، ستقدم الشركة أيضًا خدمات توقف الرحلة الخاصة بها، بما في ذلك برنامج “توقف في اسطنبول” و Touristanbul “، والتي تتناسب مع الطلب المتزايد من السياح الدوليين والمسافرين عبر البلاد، ما يؤكد مجددًا على سهولة التواصل الذي تقدمه الخطوط الجوية التركية كما إبراز اسطنبول كوجهة سياحية خلابة.

وفي تعليقه على المشاركة في سوق السفر العربي، قال محمود يايلا، نائب الرئيس الأول للمبيعات في الخطوط الجوية التركية: “نحن مسرورون بتواجدنا ومشاركتنا في فعالية هذا العام من سوق السفر العربي. وندعو الزوار إلى زيارة جناحنا والتعرف على خدمات برنامج توقف في اسطنبول” و Touristanbul، واستكشاف جماليات المدينة وميزاتها، حيث أن اسطنبول كانت واحدة من أكثر المدن التي تمت زيارتها في العالم في عام 2023. تعكس مشاركتنا في ATM التزام الخطوط الجوية التركية بتعزيز التبادل الثقافي والاتصال والتواصل السلس بين البلدان. ونتطلع معاً ومع شركائنا القيمين إلى استقبال الزوار من جميع أنحاء العالم. نحن سعداء بإحضار الكأس إلى الإمارات العربية المتحدة وإحياء روح كرة القدم الإستثنائية”.
ستتواجد الخطوط الجوية التركية في جناح EU5140في معرض سوق السفر العربي، وتنضم بذلك إلى الرواد الآخرين، كما ستلتقي عشاق كرة القدم والمسافرين، بهدف بناء روابط دائمة، وتعزيز رؤية العلامة التجارية، لدفع ازدهارها على نطاق عالمي

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق