عام

الإمارات تشهد عملية استحواذ جديدة بين: “بي إم كيه للاستشارات” الإماراتية و دبليو هيليز بارتنشيب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس 2024 – شهدت دولة الإمارات مؤخراً عملية استحواذ جديدة  بين شركة “بي إم كيه للاستشارات” (PMKConsult)، الشركة الرائدة في قطاع استشارات إدارة المشاريع والتجارة والتي تتخذ من الإمارات مقرًا لها، عن استحواذها على شركة “W. Hiles Partnership (WHP)” البريطانية؛ وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز أنشطتها ومشاريعها القائمة والمستقبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعكس ذلك الاقتصاد المتنامي للدولة عبر مختلف القطاعات.

 

باستخدام خبرتها المتنوعة ومحفظة مشاريعها التطويرية المحلية والإقليمية، التي تضمنت إجمال المساحة أكثر من 4.5 مليون متر مربع في السنوات الـ12 الماضية، تعكس هذه الخطوة الاستراتيجية لشركة “بي إم كيه للاستشارات” التزامها بتحقيق التميز والابتكار في المشاريع الإنشائية والتطويرية وتقديم حلول مبتكرة وخدمات ذات جودة عالية في مجال إدارة المشاريع والتجارة والإنشاء والتصميم.

 

تُعتبر شركة “W. Hiles Partnership (WHP)” إحدى أكبر وكالات الاستشارات في المملكة المتحدة بخبرة تزيد عن 80 عامًا في مجال إدارة المشاريع والتجارة، وتسعى شركة “بي إم كيه للاستشارات” لتوسيع نطاق أعمالها محليًا وإقليميًا وتقديم خبرات وحلول جديدة ترتقي بجودة خدماتها في قطاعات متعددة مثل التجارة والثقافة والتراث والترفيه والأغذية والمشروبات.

 

قال كيفن وولي، المدير التنفيذي لشركة “بي إم كيه للاستشارات”: “ما يشهده قطاع الإنشاء والتصميم وتطوير المشاريع من تغيرات وفرص في الدولة والمنطقة يتطلب الكثير من الشركات في إعادة النظر حول كيفية التأقلم والتكامل مع هذه التحولات الجديدة، لذلك قمنا باستحواذ شركة جديدة ضمن نشاطاتنا في المملكة المتحدة وهي خطوة استراتيجية نحو الارتقاء بقدراتنا في مشاريعنا وتعزيز العلاقات مع عملائنا من خلال تفعيل حلول جديدة محليًا وإقليميًا ثم الاستمرار في التوسع عالميًا.”

 

وشدد مالكوم هايلز، المدير التنفيذي لشركة “W. Hiles Partnership (WHP)”، على أن الاستحواذ سيلعب دورًا كبيرًا في توسيع خبراتهم في دولة الإمارات والمنطقة، قائلاً: ” يأتي الاستحواذ بهدف تفعيل المرحلة الجديدة لخطتنا المؤسسية نحو النمو والاستدامة، وسنستمر في تقديم التميز في الخدمات والحفاظ على قاعدة عملائنا بمهنية واحترافية عالية الجودة، كما سنكون الآن قادرين على تقديم الدعم لعملائنا الذين يتطلعون إلى التوسع في أسواق الجديدة في الشرق الأوسط وخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومع دمج خبرتنا مع شركة “بي إم كيه للاستشارات”، يمكننا الاستفادة بشكل كبير من خلال إدراج إرثنا وثروتنا من الخبرات في الأسواق المحلية والعالمية.”

 

ومن جهته قال المدير التنفيذي الجديد لمكتب “بي إم كيه للاستشارات” في المملكة المتحدة، جون فينت: “الخبرة والتجربة القوية التي تجلبها شركة “W. Hiles Partnership (WHP)” تتناسب بسلاسة مع خطة توسيع محفظتنا للمشاريع والتزامنا بتنفيذ خدمات الاستثنائيةـ وهذه الخطوة الاستراتيجية ليست فقط لتعزيز وجودنا في سوق المملكة المتحدة، بل تفتح أيضًا آفاقًا جديدة للتعاون والنمو في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، والمنطقة الشرقية بشكل أوسع”.

 

تأتي الاستحواذ في وقت يشارك فيه شركة “بي إم كيه للاستشارات” بنشاط في مشاريع متنوعة عبر دولة الإمارات والمنطقة، من المشروعات التجارية إلى المبادرات الثقافية والتراثية. ومن المتوقع أن تقدم التعاون مع شركة “W. Hiles Partnership (WHP)” ثروة من الخبرة وسجل حافل لتعزيز قدرة شركة “بي إم كيه للاستشارات” على تقديم التميز في خدمات إدارة المشاريع والتجارة

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق