أزياءاكسسواراتتجميلحقائب وأحذيةعطورماكياجموضة

متجر المستقبل من سنتر بوينت حيث يتسوق الجميع بشكل مختلف ومميز

دبي _ 5 فبراير

يتميز متجر سنتربوينت الجديد بمجموعة من المزايا التي تجعل تجربة التسوّق فيه مثالية، حيث يجمع أفضل ما في عالمي التسوّق التقليدي والإلكتروني لتكون الراحة هي الأساس لجعل زبائننا يتسوقون بشكل مختلف في متجرهم المفضل.

يتميّز المتجر الجديد بتصميم داخلي عصري وانسيابي حيث يحتفظ كل متجر بمفهومه الذي يميزه مثل: بيبي شوب، سبلاش ،شومارت، لايف ستايل، لكن في الوقت ذاته يتناغم مع التصميم العام. تساهم خصائص المتجر المتعددة كالواجهة الرقمية بالكامل والممرات الواسعة وشاشات الـ LED بإعطاء طابع حديث لعرض البضائع وتمكن الزبائن من التسوق بكل سهولة وراحة.

في واجهه المتجر تتوفر مناطق العرض الخاصة بالازياء ضمن مساحة واسعة ومنسّقة لتشعر جميع زبائننا بالترحاب عند دخولهم. وتتسم منطقة الـ “Hot Spots” بتصاميمها الفريدة المتواجدة في أنحاء المتجر والتي تعرض المنتجات المتنوعة لكل قسم، بالإضافة إلى عرض اختيارات ملائمة من أقسام اخرى لتتماشى مع احتياجات الزبائن.

إن تحسين تجربة التسوّق للزبائن هي المحرّك الرئيسي خلف تصميم المتجر الجديد ومميزاته التي تساهم بشكل كبير بتسريع وتسهيل الشراء عن طريق نقاط الدفع الذاتي. بالإضافة لخدمة الطلب والاستلام حيث يمكن المتسوقين الطلب من الموقع والاستلام من أي فرع يرغبون به.

تعد راحة زبائننا الهدف الأساسي من المتجر الجديد كلياً لسنتربوينت من خلال استخدام التكنولوجيا الذكية والتصميم العصري ومزايا الترفيه التفاعلية والخدمات. كما تهدف لجذب الجيل الجديد من الشباب بالاضافة الى تطوير وتعزيز مكانتنا كوجهه أساسية للتسوق للأطفال والعائلات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق