صحة وطب

عيادات ليبرتي تمنح اعتمادها الدولي لقسم طب الأسنان بوزارة الصحة في دولة السيشل

دبي- 25 يناير2024:
بعد اعتمادها للعيادات الخاصة بأكثر من دولة وبعد رحلة امتدت لربع قرن مليئة بالإنجازات والتحديات، نجحت عيادات ليبرتي في ترسيخ مكانتها كرائدة في مجال طب الأسنان ومسرحاً للعديد من الإنجازات الطبية المتميزة، بفضل مجموعة من الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة. وتُعد عيادات ليبرتي شريكاً استراتيجياً مهماً لهيئة السياحة العلاجية في دبي، وقد حازت على ثقة واعتماد مؤسسات دولية بارزة مثل المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية ACHS ومجلس قوانين الطب الأمريكي، الأمر الذي يعكس التزامها بأعلى معايير الجودة والتعقيم. كما حصلت أيضا على اعتماد منظمة ISQua التي تمنح الاعتماد الدولي للمنظمات التي تعمل في مجال جودة العلاج والرعاية الصحية وسلامة المرضى.
وفي خطوة تاريخية، قررت عيادات ليبرتي توسيع أفقها ونشر خبرتها الواسعة عبر العالم، فاعتمدت مجموعة من العيادات في دول مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وعدد من الدول العربية. ومن منطلق رؤيتها العالمية، وقعت اتفاقية مع دولة السيشل لاعتماد قسم طب الأسنان بها، مما يجعلها أول عيادة إماراتية تعتمد جهة حكومية في دولة أخرى.
وفي إطار هذه الشراكة الجديدة، قام فريق من عيادات ليبرتي بزيارة رسمية للسيشل، حيث التقوا برئيس هيئة الصحة سيرل بونيلام لبحث سبل تطوير الخدمات الصحية وخاصة في مجال طب الأسنان. ويشمل هذا التعاون تحديث وتوحيد معايير العلاج، التوعية الصحية، وإجراءات التعقيم، إضافة إلى تطوير الأنظمة الإدارية لعيادات طب الأسنان.
وتقديراً لهذه الجهود المبذولة، استقبل رئيس دولة السيشل، فخامة الرئيس وافيل رامكالوان، الدكتور مجد ناجي والوفد المرافق له، حيث تم تبادل الآراء حول مستقبل القطاع الصحي في السيشل، مع التركيز على تطوير طب الأسنان والسياحة العلاجية، وبذلك تسعى عيادات ليبرتي لنقل تجربة دولة الإمارات في هذا المجال إلى دولة السيشل.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق