مطاعم

مطعم قصر الكوت يجلب أحلى النكهات الكويتية الأصيلة الى الأمارة الباسمة

يقدم مطعم قصر الكوت المأكولات الكويتية الشهيرة والأصيلة في الشارقة، ومن المقرر أن يبدأ في 21 يناير

الشارقة: 18 يناير 2024:
عقد اليوم مؤتمر صحفي لاطلاق مطعم قصر الكوت للماكولات الكويتية في الشارقة بحضور المؤسسين كل من عبد السلام فوسيل المدير العام ومحمد اسلم وراميز فازهيل.

وسيتجمهر عشاق الطعام من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في شارع المطاعم الأكثر ازدهارًا في الشارقة، منطقة مويلح، لتذوق المأكولات الكويتية الأصيلة.
ومن خلال مجموعة كبيرة من الخبرة والأصالة، سيقدم مطعم قصر الكوت المأكولات الكويتية الأصيلة التي ستلبي أذواق الناس محبي المأكولات الكويتية.
ويمكن الآن لأولئك الذين يشتاقون للمأكولات الكويتية التقليدية في الإمارات العربية المتحدة زيارة قصر الكوت مع عائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بالوصفات الشهية التي أعدها طهاة متخصصون ومليئة بضيافة لا تصدق.
للحفاظ على نكهات الكويت طازجة كما يجب أن تكون، سيتم إدارة مطبخ المطعم من قبل طهاة محترفين ومتحمسين، لديهم خبرة في إعداد المأكولات الكويتية اللذيذة لعقود من الزمن.
ويفتتح معالي الشيخ سلطان بن صقر النعيمي، من الأسرة الحاكمة في عجمان، مطعم قصر الكوت، في 21 يناير 2024، بحضور وفود من رجال الأعمال والضيوف المدعوين والإعلاميين.
المدير العام ورجل الأعمال السيد عبد السلام فوسيل ، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا مع بصمات ريادية قوية في الكويت والإمارات والهند، كان له دور فعال في جلب الحنين إلى الكويت في الشارقة.
مع أكثر من 20 عامًا من خدمة المواطنين الكويتيين ومجموعة متنوعة من الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند، يجلب المؤسس السيد عبد السلام خبراته الطويلة إلى ملاذ الطهي. وكانت رؤيته هي جلب طعم الكويت إلى دولة الإمارات.
وفي حديثه إلى وسائل الإعلام، قال السيد عبد السلام: “النكهات الكويتية الأصيلة ليست مجرد شعار، بل إنها تحدد جوهرنا.”
وقال: “تعرض قائمتنا الحصرية مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية، المعدة خصيصًا لجلب المذاق الحقيقي من الكويت إلى دولة الإمارات “.
وأضاف: “أنا متأكد من أن عشاق الطعام من جميع أنحاء الإمارات سيأتون لتناول الطعام هنا”.
ويفخر المطعم باستخدام أجود أنواع الأغنام في الدولة “نعيمي محلي “، لإعداد مأكولاته، مما يجعل الطعام لذيذًا بشكل لا يصدق.
ويقدم قصر الكوت أيضًا أغذية خالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة بنسبة 100%.
لا تكتمل زيارتك لهذا المطعم دون تجربة طبق سلام المجبوس، وهو طبق مميز. وصفة طبق مشهورة جدًا ومرغوبة جدًا قام بإعدادها السيد عبد السلام بنفسه. لقد صقلها بالكمال من خلال سنوات خبرته.
من المؤكد أن زيارة هذا المطعم ستجعل تجربة العشاء لا تُنسى. إن رواد المطعم مدعوون للانضمام إلى قصر الكوت والانطلاق في رحلة لذيذة عبر تقاليد الطهي الكويتية، التي تم إعدادها بخبرة وتقدير عميق للنكهات الأصيلة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق