عقارات

اقتصادالدانوب العقارية تكشف عن برج مكون من 101 طابق في الخليج التجاري – أخبار

كشفت شركة الدانوب العقارية عن Bayz101، وهو برج ضخم يتكون من 101 طابق – وهو أطول مشروع تطوير لها حتى الآن – والذي سيعزز مكانة دبي كمدينة ناطحات السحاب، والتي تستضيف حاليًا ثلاثة أبراج بأكثر من 100 طابق، بما في ذلك برج خليفة، أطول برج في العالم. ومارينا 101 وبرج الأميرة.

سيكون Bayz101 هو المشروع العقاري الثامن والعشرون لشركة الدانوب العقارية، ويأتي الإعلان عن هذا المشروع الضخم والمبدع عندما تكمل الشركة عقدًا من العمل. يقع المشروع في منطقة الخليج التجاري بالقرب من برج خليفة. وسيقوم المشروع، بمجرد اكتماله في عام 2028، بتسليم 1346 منزلاً.

يتميز Bayz101 بمساحة بناء تبلغ 2.1 مليون قدم مربع، ويقدم مجموعة متنوعة من مساحات المعيشة، من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم وخيارات البيع بالتجزئة. وتبدأ أسعار وحدات الاستوديو من 1.2 مليون درهم، وتتجاوز القيمة التطويرية الإجمالية للمشروع 3 مليارات درهم.

وتشترك دبي وشيكاغو في تسجيل الرقم القياسي لاستضافة أكبر عدد من الأبراج بارتفاع 100 طابق، تليها شنغهاي وقوانغتشو.

رضوان ساجان وأنيس ساجان وعادل ساجان وآخرون في حفل إطلاق بايز.  - الصورة المقدمة

رضوان ساجان وأنيس ساجان وعادل ساجان وآخرون في حفل إطلاق بايز. – الصورة المقدمة

“في عام 2023، شهدت شركة الدانوب العقارية عامًا رائعًا. لقد كانت استجابة الجميع مذهلة، ونحن ممتنون لثقة ودعم عملائنا والمستثمرين ومجتمع الوساطة الشريكة – الذين يدفعوننا باستمرار لبذل المزيد من الجهد. وبينما نفكر في هذا العام الرائع، نحن حريصون على مواصلة بناء منازل استثنائية تجلب السعادة لحياة الناس. رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجموعة الدانوب.

“دبي مركز للابتكار وأرض الفرص لأولئك الذين لا يخجلون من العمل الجاد. يعكس Bayz101 حلمنا الأكبر من الحياة ويعكس أيضًا أننا نحول أحلامنا إلى واقع. وقال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجموعة الدانوب: “إنها لحظة تاريخية بالنسبة لنا حيث نعلن عن أكبر وأطول برج في محفظتنا”.

ومع Bayz101، تصل محفظة مشاريع الدانوب العقارية إلى 16,234 وحدة موزعة على 28 مشروعاً، بقيمة تطويرية مجمعة تتجاوز 18 مليار درهم حتى الآن.

تأتي منازل دانوب العقارية مع خطة سداد شهرية بنسبة 1% بعد الإيداع الأولي، مما يجعل شراء المنزل أكثر جاذبية وبأسعار معقولة. تقدم شركة دانوب العقارية لأصحاب المنازل تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات، وخاصة أولئك المؤهلين وفقًا لمعايير الاستثمار، والتي تخضع لموافقة الحكومة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق