تغذيةتكنولوجيا

الأمل القابضة من قلب الإمارات إلى العالمية

متابعة _ غيث الناصري

دبي، 25 ديسمبر 2023:

أعلنت الأمل القابضة عن آخر توسعاتها العالمية وذلك خلال حفلها السنوي الذي أقيم في فندق الحبتور، بحضور نخبة من الشيوخ و الشخصيات الهامة وعدد كبير من الإعلاميين والمهتمين بالمجالين التجاري والصناعي.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني الإماراتي وعدد من الأغاني الحماسية التي تناسب شهر ديسمبر شهر احتفالات اليوم الوطني واعياد الإمارات العربية المتحدة. وقد أثنى الجميع على برنامج الحفل

وفي كلمته تحدث مهندس هنائي عطاطرة الرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة الأمل للقابضة خلال الحفل عن مشاركة المجموعة في كوب 28 الآخير الذي أقيم في دبي بمطلع هذا الشهر وعن أهم المحاور التي شاركت بها المجموعة في هذا المؤتمر العالمي والتي تضمنت المزارع الرأسية والأرصدة الكربونية وطاقة السولار كمحاور رئيسية للمشاركة.وأن المجموعة تهتم بالحفاظ على البيئة عن طريق زيادة وسائل المحافظة على البيئة وليست وسائل تجارية.

كما أضاف م .هنائي عطاطرة قائلا:” تعد المجموعة من أوائل الشركات التي أقيمت في الإمارات حيث بدأها الوالد السيد محمود عطاطرة في عام 1966، واسهمت المجموعة في عدة مجالات منها الأغذية والتكنولوجيا، والخدمات اللوجستية، والقطاع الطبي، والبنكي، والتجارة الإلكترونية، وغيرها وهدفها هو تحقيق رؤية قيادة الإمارات العربية المتحدة لدعم القطاع الصناعي الإماراتي وخلق اسواق جديدة، والتواصل بشكل عالمي مبتكر ومفيد.

وأضاف سيادته:” يتم تطوير المجموعة لتكون ضمن الشركات العالمية في المجال الغذائي الذي حققنا فيه تقدما ملحوظا، الأمر الذي جعل تواجدنا العالمي من خلال منهج مدروس هو أمر لابد منه، ونتواجد في عدة دول عربية منها السعودية والكويت وقطر والمغرب ومصر ، وكذلك في أمريكا وروسيا، ووصلنا إلى الدول الافريقية كدولة مالي في جنوب أفريقيا “.

وأفاد سيادته أن الأمل القابضة تهتم بالتصنيع في المقام الأول وتحفيز انشاء المصانع مع خلق أسواق تهتم بمنتجاتها، وفتح أسواق جديدة كالسوق الآسيوي، والافريقي والخليجي وغيرها.

في الختام أوضح المهندس هنائي عطاطرة أن الإمارات العربية المتحدة هي دولة جاذبة للإستثمار بكافة مجالاته وأنها أرض الفرص التي يرتادها كل طامح للربح في العالم، حيث تسن القوانين واللوائح لمساعدة كل مستثمر جاد. وأوصى م. عطاطرة الجميع من كافة المجالات بضرورة استغلال الفرص المتاحة من أجل مستقبل أفضل للإمارات والمجتمع.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق