مطاعم

في خطوة توسعية جديدة ووك بويز تضيف لمسة من النكهات الآسيوية إلى صحارى الشارقة بافتتاح أحدث فروعها لتقديم تجربة طعام فريد

• القيمة السوقية لقطاع المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تصل إلى 81.82 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028
• سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الآسيوية العصرية توسع أعمالها بافتتاح فرعها السابع.

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت سلسلة مطاعم ووك بويز للمأكولات الآسيوية الشعبية عن افتتاح أحد أفرعها الجديدة في مركز صحارى في الشارقة، استجابةً للنمو السريع الذي يشهده قطاع المطاعم وفي إطار خطط ووك بويز التوسعية، حيث تحرص على تقديم تجربة طعام فريدة تجمع بين عراقة النكهات الآسيوية وأحدث تقنيات الطهي، مما يمنح زبائنها في قلب الشارقة تجربة طعام استثنائية.
يتمتع الفرع الجديد لمطعم ووك بويز بموقع مميز داخل مركز صحارى، أحد أبرز وأشهر مراكز التسوق والترفيه في الشارقة. ويأتي هذا الافتتاح كإضافة قيمة إلى قطاع المطاعم النابض بالحياة في المدينة، حيث يعرض المطعم منظوراً جديداً ومميزاً للمطبخ الآسيوي، بما يتوافق مع الأذواق الرفيعة لسكان وزوار الشارقة.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تشير فيه التقديرات أن القيمة السوقية لقطاع المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستصل إلى 81.82 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، كما أنه من المتوقع أن يشهد هذا القطاع نمواً بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.66٪ خلال الفترة الواقعة ما بين 2023 و2028.
ومن المرجح أيضاً أن تكون مطاعم الخدمة الكاملة والمطاعم ذات الطابع غير الرسمي في صدارة هذا القطاع، لاسيما مع ازدياد دخل شريحة مرتاديها. كما تشير الدراسات أن المتاجر التي تقدم المأكولات في مختلف أنحاء الإمارات قد حققت مبيعات وصلت 58.4 مليار درهم إماراتي (15.9 مليار دولار) في العام الماضي، ومن المرتقب أن تحقق هذه المبيعات ازدياداً بنسبة 50٪ تقريباً في عامي 2023 و2024.
وفي هذا الصدد، أعرب المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم ووك بويز، السيد غوراف سابهاروال، عن سعادته بافتتاح فرع ووك بويز الجديد في صحارى الشارقة حيث أشار أن الفرع الجديد يتميز بموقع استراتيجي يمكنه من خدمة أهالي الإمارات الشمالية. وأضاف: “نتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا وزبائننا الكرام لتجربة عالم ووك بويز الفريد”.
ومنذ تأسيسها كعلامة تجارية محلية في العام 2017، تمكنت سلسلة مطاعم ووك بويز خلال ست سنوات من تعزيز حضورها في الدولة ما مكنها في أن تصبح اسماً مألوفاً ومحبباً لدى الجمهور. ويكمن السر وراء هذه الشعبية المتزايدة في التزام العلامة التجارية بتقديم تشكيلة من المأكولات الشهية التي تجسد جوهر المطبخ الآسيوي، بالإضافة إلى عروض الطهي الحية المقدمة أمام الزبائن في جميع فروعها ما يوفر للضيوف تجربة فريدة تنقلهم إلى أجواء الشوارع الآسيوية النابضة بالحياة والثقافة
تتميز مطاعم ووك بويز عن منافسيها بقدرتها على تخصيص الأطباق حسب رغبة الزبائن والضيوف وبما يتلاءم ويتوافق مع أذواقهم الخاصة وأنظمتهم الغذائية المتبعة. ورغم تمسكها بالهوية كمطاعم وجبات سريعة، تحرص ووك بويز على تقديم تجربة طعام مرنة ومتنوعة.
ومن المتوقع أن يصبح مطعم ووك بويز في الشارقة وجهة فريدة لعشاق الأطباق الآسيوية الأصيلة حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة المستوحاة من دول الشرق الأقصى، بما في ذلك أطباق الباد تاي، ناسي جورينج، نودلز هاكا، الرامين، وغيرها الكثير من المأكولات الآسيوية الشهية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من شاي الفقاعات، الذي أصبح من الأصناف الرئيسية في قائمتهم، لتقديم تجربة طعام آسيوية شاملة وممتعة لسكان الشارقة.
وتسعى سلسلة ووك بويز بعد افتتاح هذا الفرع الجديد لمواصلة خططها لتوسيع نطاق أعمالها بشكل أكبر. فمن خلال اتفاقيات الامتياز الجديدة التي تم توقيعها في الأسواق الدولية، تتطلع ووك بويز إلى تقديم تجربتها الفريدة وأطباقها الشهية لجمهور متنوع في مناطق مختلفة، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تعزيز مكانة ووك بويز كاسم بارز في قطاع المطاعم الآسيوية للوجبات السريعة.
تنتشر فروع سلسلة ووك بويز في مواقع متعددة داخل دولة الإمارات، وتشمل هذه المواقع شارع الشيخ زايد، واحة السيليكون، ومدينة دبي للإنترنت، بالإضافة إلى وديليفري كيتشن في مدينة السيارات بدبي ومركز مدينة مردف. وقد انضم إليها مؤخرًا فرع جديد في مركز صحارى بالشارقة، مما يعكس التوسع المستمر للعلامة التجارية في المنطقة.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع ووك بويز على: 600-500-ووك
تابعوا ووك بويز عبر وسائل التواصل الاجتماعي على معرّفها: @wokboys

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق