أزياءاكسسواراتحقائب وأحذيةموضة

إضاءة مساحتك الخارجية تأتي بشكل مستدام مع صن كوست- اعثر على المنتجات المناسبة التي تضيء مساحتك الخارجية وتجعلها تتألق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023  عندما يكون هناك حاجة إلى تصميم إحدى المساحات، فإن اختيار المنتجات المستدامة هو الخيار المثالي وهذا لفائدتها للبيئة وفاتورة الكهرباء أيضاً.  صن كوست لديها مجموعة من خيارات الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي لا تساهم فقط في عيش نمط حياة أكثر خضرة وأكثر مسؤولية، ولكنها أيضاً تستمد طاقتها من الشمس، مصدر الطاقة المتجددة الذي لا نهاية  له.

مع مجموعة رائعة من مصابيح المساحات الخارجية المستدامة، والتي يتم تشغيلها جميعاً بالطاقة الشمسية، فإن جميع هذه المنتجات لديها تغطية ضمان لمدة عامين. فيما يلي بعض خيارات الإضاءة الصديقة للبيئة والمحسوبة بالغرام.

عزز جاذبية مساحتك الخارجية مع مصباح أورورا سولار بالطاقة الشمسية الجديد، والذي يُعد إضافة خلابة تجمع بسلاسة بين الأناقة والصداقة مع البيئة.

مع الاستعانة بقوة الشمس غير المحدودة، يقلل مصباح أورورا سولار بالطاقة الشمسية من البصمة الكربونية وقيمة فاتورة الكهرباء. ومع خيارات الألوان المتنوعة المتاحة أمامك، فإن لديك من المرونة ما تحتاجه للتنسيق مع الديكور الخارجي الخاص بك مع درجة الإضاءة المثالية.

صُمم هذا المصباح الأرضي  متعدد الاستخدامات بدون أسلاك ليناسب الأماكن المغلقة والمساحات الخارجية، وهو مصنوع من الخيزران القوي بطلاء طبيعي. يأتي مصباح أوكيناوا مجهزاً بصحن إضافي لتوفير المزيد من الراحة في الاستخدام، ويمزج تصميمه بسلاسة بين الجمال والعملية في الأداء. القطعة المحورية لهذا المصباح هي اللمبة المحمولة القابلة لإعادة الشحن بقدرة 900 لومن والمثبتة بشكل آمن بفضل قاعدتها المغناطيسية. ولضمان الشحن السريع والفعال، يتميز مصباح أوكيناوا بلوحة شمسية مدمجة في الأعلى، ليكون ذلك حل إضاءة عملي وصديق للبيئة.

يُصنع مصباح أوكيناوا 40 المعلق يدوياً بدقة من الخيزران على شكل مشكاة ويستخدم للمساحات الخارجية. ويتميز تصميمه العضوي بالتوهج والتألق مع خطوط مستقيمة ونظيفة، مما يجعله إضافة أساسية لأي شرفة  أو حديقة.

يحتوي مصباح أوكيناوا 40 المعلق على سلك بطول 3 أمتار، وغطاء مصباح، ولمبة كرزية محمولة قابلة لإعادة الشحن ومثبتة بسهولة بفضل قاعدة مغناطيسية. يأتي المصباح مع جهاز تحكم عن بعد لسهولة التشغيل/الإيقاف وتعديل شدة الإضاءة،  وبـقوة 900 لومن وقدرة تشغيلية من 6 إلى 20 ساعة، طبقاً لمستوى الإضاءة المفضل لديك.

يحتوي مصباح صن كوست راتان صاصبينشن على وحدة إضاءة قابلة لإعادة الشحن. إنه يصنع أجواءً جذابة من أجلك، ويلقي ظلالاً هندسية على حائطك. يُصنع المصباح من الراتان الطبيعي وهو مستوحى من الفن العربي، ويعمل بالطاقة الشمسية حيث يتم شحنه خلال النهار ويضيء تلقائياً في الظلام.

 يُعد صن كوست أورورا مصباحاً للزينة متعدد الاستخدامات. سواء كنت تستعد لاستضافة مناسبات أو حفلات أو تود إضافة لمسة ساحرة  إلى منزلك أو المساحات الخارجية مثل الحدائق والشرفات، فهو الخيار الأمثل. يُصنع غطاء المصباح يدوياً من ألياف طبيعية، ويتميز بالأناقة الريفية. ما يجعل المصباح قطعة مميزة هو احتوائه على 10 لمبات قابلة للاستبدال، مما يصنع تصميماً عتيقاً مع إضاءة دافئة. يضيف حبل الجوت لمسة طبيعية دون المساس باحتياطات السلامة ويمتد على مسافة ثمانية أمتار، ويمكنك الاختيار من بين نسختين: مصباح يعمل بالسلك أو بالطاقة الشمسية مع بطارية قابلة للشحن.

أوكيناوا هو مصباح أرضي متعدد الاستخدامات للمساحات الخارجية، مصنوع من خيزران متين بطلاء طبيعي، ويتميز بتصميم خالٍ من الأسلاك. يتناسب تصميمه المبتكر بسلاسة مع المرافق الداخلية والخارجية على حد سواء ويحتوي على صحن إضافي سهل الاستخدام. يحتوي المصباح على لمبة قابلة لإعادة الشحن بقدرة 900 لومن ومثبتة مغناطيسياً بقاعدتها، مع جهاز تحكم عن بعد لسهولة التشغيل وتعديل شدة الضوء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل اللوحة الشمسية الموجودة في القسم العلوي على تسريع عملية إعادة شحن المصباح، مما يعزز إحساس الراحة ويجعل المصباح خياراً مستداماً.

تتوفر مصابيح صن كوست أليغرا سترينغ بأربعة ألوان مختلفة: الأسود والأبيض والجوت والوردي. صُممت هذ المصابيح ذات الخيط بلمسة جمالية عتيقة وتأتي مع 10 لمبات ليد مدمجة غير قابلة للاستبدال. يتميز المنتج النهائي بلمسة وردية فريدة من نوعها ليتناسب بشكل خاص مع الأغراض التزيينية وتهيئة أجواء خلابة، حتى عندما لا يكون المصباح مضاءً.

تعرف على مجموعة رائعة من منتجات المساحات الخارجية عالية الجودة في صن كوست، الوجهة النهائية للأثاث واكسسوارات المساحات الخارجية في الإمارات العربية المتحدة، والتي يغطيها ضمان حصري لمدة عامين.

تسوق منتجات صن كوست في متاجرها في البرشاء 2 ودبي هيلز مول وريم مول أو عبر الإنترنت.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق