عقارات

دوغاستا العقارية تطلق احتفالات ديوالي مع عائد مضمون بنسبة 40% ورسوم خدمة مجانية لمدة 5 سنوات وخيار إعادة الشراء بنسبة 100% في مساكن الحسين

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 09 نوفمبر 2023

 

أبرز العناوين

  1. تقدم الحصين ريزيدنسز عائد استثمار مضمون بنسبة 40 بالمائة للسنوات الخمس الأولى على شراء العقارات
  2. يمكن للمشترين الاستمتاع بتوفيرات مذهلة من إعفاء رسوم خدمة دوغاستا لمدة 5 سنوات؛
  3. توفر مساكن الحسين خيار إعادة الشراء بنسبة 100% بعد خمس سنوات؛
  4. ستساعد خيارات التمويل المرنة التي تقدمها دوغاستا على الشراء بشكل أسهل دون أي ضغوط مالية;

 

ديوالي – مهرجان الأضواء – الذي سيقام في 12 نوفمبر 2023، سوف يضيء حياة هؤلاء المحظوظين الذين يشترون منازل في مساكن الحسين، الواقعة بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، أكبر مطار في العالم، وهو جزء من مجتمع دبي الجنوب. في الواقع، يمكن أن يغير هذا حياتهم حيث ستشهد أسعار العقارات ارتفاع سريعا.

 

تقدم دوغاستا العقارية، مطور مساكن الحصين، عرضًا متميزًا – عائد إيجار مضمون بنسبة 8 بالمائة سنويًا للسنوات الخمس الأولى بإجمالي 40 بالمائة من قيمة العقار في عائد الإيجار لمجموعة من الاستوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم شقق سكنية.

 

يتم الاحتفال بدوالي، مهرجان الأضواء، في جميع أنحاء الهند باعتباره المهرجان الرئيسي حيث يتشارك الناس الحلويات والأطعمة اللذيذة بينما تضيء الألعاب النارية المناطق في جميع أنحاء الهند. تنفق العائلات الكثير لشراء الهدايا لأقاربها وأحبائها لمشاركة روح ديوالي.

 

وكجزء من ديوالي داماكا، فإنه سيتم تقديم إعفاءً كاملاً من رسوم الخدمة لمدة 5 سنوات. وسوف يكون هناك مكافأة إضافية تتمثل في خيار إعادة الشراء بنسبة 100% بعد خمس سنوات، مما يضيف طبقة إضافية من الجمال إلى الصفقة.

 

الحصين ريزيدنسز هو مشروع متوسط ​​الارتفاع مكون من مبنيين يقع بجوار مطار آل مكتوم الدولي، ويقدم 217 شقة تم بناؤها وتسليمها من قبل شركة دوغاستا العقارية. تبدأ أسعار الشقق الجاهزة للسكن من 342.000 درهم (93.188 دولارًا أمريكيًا) للاستوديو و1.023.000 درهم للشقة المكونة من غرفتي نوم – وهو أقل بكثير من أسعار السوق الحالية – والتي من المتوقع أن تقفز بشكل كبير  خلال السنوات القليلة المقبلة بسبب التطوير الهائل الذي يجري في المناطق المحيطة بجوار مطار آل مكتوم الدولي بالقرب من موقع مساكن الحسين. ومنذ أن بدأت معظم شركات الطيران في تحويل رحلاتها إلى مطار آل مكتوم الدولي الذي يتمتع بقدرة تصميمية على التعامل مع 160 مليون مسافر سنويًا. حيث من المتوقع أن يقفز الطلب على المنازل في تلك المنطقة أضعافا مضاعفة، وكذلك الأسعار.

 

وفقًا للعائد المضمون بنسبة 8% سنويًا على خطة الاستثمار، فإن المستثمر الذ ينوي الاستثمار في عقار بسعر، على سبيل المثال، مليون درهم لشقة مكونة من غرفتي نوم، سيحصل على عائد مضمون قدره 80.000 درهم كل عام خلال السنوات الخمس الأولى، ثم يحصل بعد ذلك على عائد مضمون بنسبة 8% سنويًا على خطة الاستثمار ولاحقا على مبلغ إجمالي مضمون قدره 400.000 درهم خلال خمس سنوات، بغض النظر عن ظروف السوق – وبعد ذلك إذا رغب في بيع العقار بعد خمس سنوات، فيمكن للمطور إعادة شراء العقار بسعر الشراء.

 

ستعمل هذه المبادرة التي ستغير قواعد اللعبة على خلق وضع مربح للجميع – سواء للمشتري العقارات أو المستثمر، المطور والوسيط – وستشجع المستثمرين الجدد على الاستفادة من الفرص التي يوفرها البرنامج.

 

“أردنا في عيد ديوالي هذا أن نشارك الفرحة مع مشتري المنازل والمستثمرين لدينا من خلال منحهم 8 بالمائة من استثماراتهم سنويًا خلال السنوات الخمس الأولى. فلتدع  ديوالي يضيء حياتك مع دوغاستا،” يقول توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة دوغاستا العقارية.

 

“أما بالنسبة لديوالي داماكا، فنحن نعرض أيضًا خيار إعادة شراء العقار بعد خمس سنوات، إذا قرر المشتري/المستثمر بيعه. “لقد قررنا تلبية احتياجات الأسر ذات الدخل المتوسط ​​التي ترغب في شراء منازل أحلامها بأسعار في متناول الجميع، ونعتقد أن هذا السعر سيكون مستدامًا على المدى الطويل حتى في حالة تراجع السوق”.

 

تعمل شركة سيتي تاور للعقارات، ذراع المبيعات والتسويق والتأجير التابع لشركة دوغاستا العقارية ، على مدار العقود الثلاثة الماضية في التعامل مع المستأجرين والعملاء من الشركات من خلال تقديم خدمات استشارية تأجيرية عالية الجودة  . دوغاستا العقارية هي شركة التطوير العقاري الجديدة التابعة للمجموعة والتي ستقود سلسلة من مشاريع التطوير في السنوات القادمة.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق