أزياء

C & S Active علامة متميزة للملابس الرياضية

نتذكر جميعًا عام 2020 كعام تحديات على الصعيدين الشخصي والمهني، عامًا كان له تأثير عميق على حياتنا بسبب تفشي جائحة كوفيد ، في هذه الأوقات تولد الأفكار الجديدة، وغالبًا ما يتم استعادة الأمل.
في سبتمبر 2020، قامت التوأمان الناشأتان في دبي، سيلين وصوفيا خوري، بتأسيس علامة جديدة للملابس الرياضية الحديثة باسم C & S Active بتوجيه من والدتهم ديان خوري، مصممة متحمسة وعاشقة للأزياء، تعاونوا لإنشاء علامة فريدة من نوعها للملابس الرياضية، مصممة حصريًا من قبل النساء للنساء.

C & S Active سرعان ما اكتسبت شعبية بين النساء، اللواتي انجذبن إلى تصاميمها المعاصرة، وألوانها المميزة، وفوق كل شيء، القَصة الممتازة التي تجعلها مناسبة للنساء من جميع الأعمار والتفضيلات.
C & S Active صديقة للبيئة، حيث تعتبر الاستدامة البيئية أولوية من خلال استخدام أقمشة معاد تدويرها وعمليات تصنيع مستدامة. بالإضافة إلى ذلك، يرمز شعارها المميز، الذي صممه فريق C&S Active، إلى القوة والحيوية، ويمثل الروح الداخلية لأولئك الذين يختارون C&S Active ليعيشوا نمط حياة نشط وصحي.

في الواقع، سيلين وصوفيا هما رياضيتان متحمستان بحد ذاتهما. شاركتا سويًا وفازتا بالميداليات في بطولات الجوجيتسو منذ عام 2017، بما في ذلك بطولة العالم للشباب في الجوجيتسو.
C & S active تمثل حقًا نمط الحياة الذي اختارته، كرياضيات شابات طموحات، يقدمن حياة نشطة وصحية.

C & S Active ملتزمة بإطلاق مجموعتين جديدتين كل عام، تتضمن تصاميم مبتكرة، وتطمح إلى توسيع أعمالها إقليميًا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، وعالميًا في الأسواق الرئيسية. تعمل العلامة بشكل رئيسي عبر متجرها الإلكتروني مع التوصيل العالمي، أو من خلال بعض المتاجر المختارة في دبي، بما في ذلك اوتو كونسبت في جميرا سنتر. وتريدينت ويلنيس. وهوليستفيلد اون لاين ستور. وذا جاغلار اون لاين ستور.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق