اقتصاد

“قادو” العلامة التجارية المتميزة وأحد أشهر الشركات المتخصصة في الطب الهندي التقليدي ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة تُطلق أعمالها رسمياً في الامارات

الامارات العربية المتحدة، دبي يونيو 2023
أعلنت شركة “قادو”، العلامة التجارية المتميزة وأحد أشهر الشركات المتخصصة في الطب الهندي التقليدي ومنتجات التجميل النباتية ومستحضرات العناية بالبشرة، عن انطلاق أعمالها رسمياً في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي الإمارة النابضة بالحياة والتي تجمع بين بين الطب التقليدي وأنماط الحياة الحديثة.
وأعرب السيد شافين كالاثينجال مؤسس شركة “قادو” في هذا الصدد عن سعادته بانطلاق أعمال الشركة لأول مرة في سوق دبي الذي لطالما عُرف بديناميكيته، واصفاً الإمارة بأنها مركزاً عالمياً دائم النمو والازدهار بفضل تبنيها لقيم التنوع والابتكار والاستدامة، وهذا ما حدى بالشركة لاختيارها مركزاً جديداً لتوسيع أعمالها. كما عبر عن ثقته بنجاح منتجات الشركة النباتية الخالية من القسوة بين أواسط العملاء في دولة الامارات.
وأضاف: “تعتمد قادو، والتي تعني “الغابة” في العديد من اللغات الهندية المحلية، في تصميم منتجاتها على الأعشاب الطبيعة حيث تعمل الشركة على تصميم منتجاتها بعناية فائقة وفق نهج عمل شامل ومتكامل يضمن جودة المنتجات وتحقيق رضا العملاء من خلال الارتقاء بمفهوم العناية الشخصية والصحة الجيدة لجميع أفراد الأسرة.”

ولتسهيل إمكانية وصول العملاء إلى منتجاتها، دخلت “قادو” في شراكة استراتيجية مع العديد من الصيدليات ومحلات التسوق في جميع أنحاء الإمارات، حيث تتوفر منتجاتها الآن في متاجر اللولو هايبر ماركت. كما تتوفر في الصيدليات التابعة لمجموعة دوك آي بي وميد سيفين وصيدليات استر. وتتوفر منتجات قادو أيضاً على الموقع الرسمي للشركة بالإضافة إلى منصة أمازون وكارفور الإمارات وممزورلد وبيفيجان ونون.
وتتضمن منتجات قادو مستحضرات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والاستحمام والجسم ومستحضرات الرعاية الصحية حيث يتم تحضير كل منتج وفقاً لأعلى معايير الجودة والفعالية والمسؤولية البيئية. وقد سبق وأن حصلت جميع منتجات الشركة على اعتماد جمعية النباتيين في المملكة المتحدة، واحدة من أرقى الاعتمادات المتاحة وأكثرها شهرة في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع جميع منتجات قادو في مرافق معتمدة وفقاً لأفضل ممارسات التصنيع الجيدة، كما يتم إنتاج المغذيات ومنتجات العناية بالصحة في منشآت معتمدة لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
جدير بالذكر أن قادو قد حصلت على استثمارات إضافية من مستثمر يعمل في قطاع النفط والغاز حيث سيتم تخصيص هذا التمويل لإدارة المخزون وتطوير المنتجات وتعزيز العمليات التسويقية. كما أقامت قادو شراكات مع المنظمات غير الحكومية لإطلاق مبادرات مجتمعية هادفة التزاماً منها بالمسؤولية المجتمعية للشركات. وستواصل التزمها بالحفاظ على البيئة من خلال إطلاق مبادرات التشجير وإعادة تشجير الأراضي المتدهورة ودعم تعليم الأطفال المحرومين.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق