اقتصاد

بنك رأس الخيمة الوطني يطلق حلًا رقميًا للإعداد للبطاقات الائتمانية الفورية من خلال تطبيقه المصرفي

أطلق بنك رأس الخيمة الوطني حلاً رقميًا جديدًا للخدمة الذاتية يتيح للعملاء التقدم للحصول على بطاقة ائتمان راك بنك رقميًا والحصول على بطاقة افتراضية متبوعة فورًا ببطاقة فعلية في غضون يومي عمل؛ مما يعكس خططه المتواصلة لتعزيز باقة الخدمات الرقمية تماشياً مع متطلبات العصر.

ويستمتع عملاء البنك الجدد الذين يتقدمون للحصول على بطاقة ائتمانية من خلال تطبيق راك بنك بمجموعة من المزايا ، بما في ذلك استرداد نقدي يصل إلى 1000 درهم، واشتراكات مجانية في خدمات البث عبر الإنترنت ، ومكافآت متنوعة للسفر والضيافة والمطاعم، إضافة إلى مجموعة واسعة من امتيازات ماستركارد. يمكن لأي مقيم في الإمارات العربية المتحدة يزيد عمره عن 18 عامًا التقدم للحصول على بطاقة ائتمان من خلال تطبيق راك بنك عن طريق تحميل المستندات اللازمة.

وعلق شهزاد حميد، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: “بعد إطلاق الحساب الرقمي لراك بنك الشهر الماضي، يسعدنا تمديد التجربة لتشمل بطاقاتنا الائتمانية. يمكن للعملاء الحصول على بطاقة ائتمان في بضع خطوات بسيطة عبر تطبيق البنك. يعد هذا الإطلاق خطوة استباقية أخرى تبرهن تركيزنا على تقديم حلول تحويلية لا تعزز فقط رحلة العميل، ولكن أيضًا تُحسّن التجربة الشاملة. تزداد اليوم توقعات العملاء من بطاقات الائتمان، ونحن كبنك، نتوافق مع احتياجاتهم ونهدف لتقديم أفضل تجربة ممكنة”.

مع استمرار رحلة راك بنك الرقمية في التقدم بوتيرة متسارعة، يظل تطوير رحلات بسيطة وسلسة للعملاء الحاليين والمحتملين في صميم تحول البنك. لقد خطا البنك خطوة أخرى نحو ترسيخ نفسه باعتباره “البنك الرقمي بلمسة إنسانية مع عملائه في أهم لحظات الحقيقة “.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق