سياحةفنادق

فندق ذا اس البرشا يختتم مشاركته الأولى في سوق السفر العربي بنجاح

اختتم فندق ذا اس البرشا،وهو الفندق الراقي من فئة الأربع نجوم ومقره دبي،مشاركته الأولى ي سوق السفر العربي بنجاح، الحدث العالمي الذي استمر من 28 أبريل إلى 1 مايو 2019 ، والذي جرت فعاليته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

من جانبه قال شايليش جروفر،المدير العام لفندق ذا اس البرشا: نحن سعداء وراضون عن حضورنا الناجح في سوق السفر العربي2019، كوننا تمكنا من ترقية فندقنا،جنباً إلى جنب مع بناء العلاقات مع محترفي صناعة تجارة السفر العالميين الحاضرين خلال هذا الحدث الكبير. منوهأ إلى إن السوق كان منصة مثالية  تم فيها تبادل الأفكار مع كبار العارضين في مجال الضيافة لمدة أربعة أيام كاملة ، فضلاًعن عن لقاء العملاء المحتملين و تطوير جسور اتصال جديدة و توثيق الروابط مع نظرائنا من رجال الأعمال وشركاء السفر الذين قدموا إلى المعرض من كافة أنحاء العالم.

 

ووفقاً لأحدث الإحصاءات الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في فأن هناك 145 فندقاً من فئة  الأربع نجوم من إجمالي 716 فندقًا عاملاً في دبي لغاية فبراير 2019 ،ووصل عدد الغرف المتاحة إلى 30،125 غرفة لتصنيف الفنادق الأربع نجوم. وفي شأن متصل تمثل فنادق الأربع نجوم 26٪ من إجمالي حصة السوق حيث ساهمت  بتوليد نسبة إشغال بلغت  86 ٪ في الشريحة المتوسطة الحجم.

وأضاف شايليش قائلا: إن استراتيجيتنا تتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة لتعزيز قطاع الضيافة الذي يلعب دوراً حاسماً في دعم الاقتصاد الوطني’، مشيراً بأنه تم إطلاق حزم ” فاميلي فرندلي ” أثناء فعاليات سوق السفر العربي المصممة للعائلات من الشرق الأوسط والأسواق الدولية،ذلك لمنهحم تجربة  مفعمة بكرم الضيافة الأصيلة مع وسائل الراحة العصرية.

وتتيح الحزمة العائلية الجديدة  لنزلاء دول مجلس التعاون الخليجي والضيوف من جميع أنحاء العالم  قضاء أوقات مليئة  الاسترخاء والاستفادة من إقامة حصرية لمدة ليلتين تشمل وجبة إفطار يومية مجانية  تزخر بمجموعة واسعة من الأطعمة العضوية الصحية من معطم بيكر آند سبايس الذي افتتح حديثاً والمشهور بأطباقه ومحتوياتها القادمة من المزارع العضوية.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق