عقارات

NOVVI PROPERTIES تُطلق وكالة عقارية شاملة للأفراد والشركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 4 مايو 2023:
أطلقت NOVVI Properties رسمياً بدبي أمس وكالة عقارية شاملة تهدف إلى تبسيط تجربة الحصول على خدمات عقارية شاملة للأفراد والشركات في دبي ونقلها إلى مستوى جديد من القيمة والرفاهية.

وستعمل الوكالة الجديدة على تسهيل عملية اختيار وشراء أو تأجير العقارات وإدارتها والانتقال إليها والاستثمار فيها، وذلك للقادمين الجدد والمقيمين والمخضرمين في دبي. حيث ستقدم الوكالة خدمات شاملة وتجربة سلسة وخالية من المتاعب لعملية شراء وبيع أو تأجير وإدراج العقارات وترتيب كافة المهام المرتبطة بما في ذلك توفير مشورة مخصّصة وإدارة العقارات، وتزويد جميع الأطراف بمعلومات موثوقة عن الإجراءات العقارية في الإمارة، الأمر الذي سيوفّر الوقت والتكلفة ويعكس القيمة.

وتعليقاً على إطلاق الوكالة، قالت عزيزة بوزيان رئيس العمليات في NOVVI Properties: “يواجه الأفراد لدى انتقالهم إلى دبي بعض الصعوبات التي قد تشمل نقص المعرفة الاستثمارية وعدم الدراية بالقوانين والإجراءات المعول بها، ولذلك نهدف من خلال NOVVI Properties تقديم حلول عقارية شاملة بهدف تذليل تلك الصعوبات لعملائنا ومساعدتهم في العثور على المكان المثالي لإقامتهم، ومساعدتهم على التكّيف مع احتياجاتهم وظروفهم المتغيرة بما في ذلك نقل وتنظيم تأشيرات الإقامة لهم ولعوائلهم وتأسيس أعمالهم بشكل احترافي. نحن نركز على دورنا كمزّود خبير للحلول الشاملة بهدف تحقيق القيمة المضافة لعملائنا من خلال فهم احتياجاتهم ومتطلباتهم بعمق وتلبيتها بشكل كامل وسليم وخالٍ من المتاعب”.

وستقدم NOVVI Properties من مقرها في منطقة القوز بدبي خدماتها العقارية الشاملة والمتميّزة وتشمل الاستثمار العقار السكني والبيع على الخريطة، وتأجير المساحات التجارية وتشمل المحال والمكاتب والمشاريع، وإدارة العقارات، وخدمات الصيانة، ومنازل العطلات، وخدمات الكونسيرج والانتقال، وخدمات الإقامة والتأشيرات، وتخطيط وتصميم منصات المناسبات.

ولنقل خدماتها إلى المستوى التالي، فقد قامت NOVVI Properties بالعديد من البحوث لتحديد احتياجات أصحاب المصلحة وأفضل الممارسات في السوق وجعل كافة خدماتها تتمحور حول العميل.

وسيقوم فريق من الخبراء يتمتعون بعقود من الخبرة في الوكالة بتقديم خدمات متميّزة للعملاء من الأفراد والشركات. وتتضمن تجربة NOVVI Properties خدمة توصيل كبار الشخصيات لنقل العملاء وزيارة الممتلكات، وترتب عروض الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد للعقارات، بالإضافة إلى توفير طاهٍ متخصّص من الوكالة لضمان توفير كجميع أسباب الراحة والعناية أثناء زيارة العملاء للوكالة.

ومع وجود 75% من المشترين من الخارج، ستوفّر التقنيات الحديثة، مثل الواقع الافتراضي للعملاء جولات افتراضية ثلاثية الأبعاد، مما يسمح للمشترين المحتملين باستكشاف الممتلكات من مواقعهم والحصول على فهم أفضل للعقار حتى قبل البدء بتأسيس عمليات الإنشاء والبنى التحتية، أو القيام بجولة في العقارات في السوق الثانوية دون الاجة للسفر، خاصة خلال فصل الصيف الذي تصل درجة حرارته بدبي إلى 55 درجة مئوية.

من جانبها، قالت عزيزة بوزيان رئيس العمليات في NOVVI Properties: “مع توقع ارتفاع عدد سكان دبي إلى 5.8 مليون بحلول عام 2040، قررّنا إنشاء خدمة حلول شاملة تغطي كافة الجوانب المتعلقة بالعقارات السكنية التجارية، وكذلك الاستثمار على الخريطة، وخدمات الإقامة والتأشيرات، وتخطيط وتصميم منصات المناسبات، ومنازل العطلات والصيانة. حيث نهدف من خلال خبرتنا الطويلة المدعمة بمعرفتنا المعمّقة للسوق، إلى إعادة تعريف الطريقة التي يفكر بها القادمون إلى دبي باحتياجاتهم العقارية اليومية”.

عزيزة باختيار عناصر متميّز من أصحاب المهارات لقيادة NOVVI Properties ليشكلوا “فريق العقارات” و”فريق الخدمات” و”فريق التسويق” و”فريق الدعم”، فيما تمتد مسؤولياتهم من التكنولوجيا وإدارة العقارات إلى التصميم والتوظيف. وستعمل كل هذه العناصر بتناسق ورؤية واضحة لتلبية احتياجات العملاء اليومية بشكل مخصّص والتأكد من رضاهم عن التجربة الكلية.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق