عقاراتفنانين

دانوب العقارية تكشف النقاب عن أول برج سكني يحمل علامة فاشون تي في في دبي

فاشونز تقع في قلب دبي، بواسطة دانوب و فاشون تي في, هو برج سكني فاخر يضم أكثر من 700 شقة موزعة على 65 طابقًا. تم تصميم كل شقة لتجسيد التطور والسحر المرتبطين بعلامة فاشون تي في التجارية الفاخرة. فاشونز هو التزام دانوب بالرفاهية بأسعار معقولة لسكان دبي مع شقق تبدأ من 850.000 درهم.

دانوب العقارية تكشف النقاب عن أول برج سكني يحمل علامة فاشون تي في في دبيوأضاف رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دانوب العقارية، “يسعدنا التعاون مع فاشون تي في في فاشونز. أردنا جلب السحر والأزياء الفاخرة إلى العقارات. بعد كل شيء، منازلنا هي امتداد لمن نحن وأين وكيف نعيش، يجب أن تعكس أنماط حياتنا أيضًا. أردنا أن نقدم هذا السحر المُلهم لمشترينا المولعين بكل الأشياء الفاخرة ولكن بأسعار معقولة أيضًا. الاعتراف العالمي وجاذبية فاشون تي في سيكمل رؤية دانوب العقارية لإنشاء برج سكني فائق الطراز يبرز بمفرده ويكون إضافة رائعة إلى أفق دبي الشهير. ”

علق ميشيل آدم، مؤسس فاشون تي في، قائلاً: “يسعدني أن أرى فاشون تي في تشارك مع دانوب العقارية لإنشاء فاشونز في دبي. أعتقد أن هذا المشروع سيعكس تمامًا قيم علامتنا التجارية وجمالياتها. لا أطيق الانتظار لرؤية النتيجة النهائية ودعوة الجميع للانضمام إلى حفل الإطلاق القادم، وهو احتفال حقيقي على طراز فاشون تي في !

«لقد كانت الشراكة مع دانوب العقارية لإنشاء فاشونز مناسبة بشكل طبيعي لنا» قال الرئيس التنفيذي لشركة فاشون تي في، ماكسيميليان دينيس إديلويس. علامتنا التجارية تدور حول الفخامة والأناقة والجمال، ونعتقد أن فاشونز ستجسد هذه الصفات، مما يخلق تجربة معيشية فريدة حقًا لسكاننا.

“لطالما التزمت دانوب العقارية بتصميم منازل تلهم عملائها وتسعدهم. نحن على ثقة من أن فاشونز ستتجاوز توقعات المشترين الكرام لدينا، لأنها تعكس تفانينا الراسخ في التميز». قال أنيس ساجان، نائب رئيس مجموعة الدانوب في دبي.

سيكون موقع فاشونز في مثلث قرية الجميرا يتهيىء ليصبح عنوانًا مرغوبًا فيه للغاية للمشترين الفطنين الذين يبحثون عن أسلوب حياة فخم في دبي. تم تصميم هذا البرج الأيقوني لتلبية احتياجات العملاء الدوليين المتنوعين الذين يقدرون الترف والعلامة التجارية الفريدة فاشون تي في.

سيضم فاشونز من دانوب و فاشونز تي في وسائل راحة عالمية المستوى، بما في ذلك صالة فاشون تي في الرياضية وبار فاشون تي في على السطح مع مسبح ومطاعم فاشون تي في ومقاهي فاشون تي في لتلبية احتياجات السكان. سيكون لدى فاشونز أكثر من 40 منشأة ووسائل راحة لم يسبق لها مثيل بما في ذلك استوديو للرقص و الزومبا، ومنطقة التأمل، وحديقة الترامبولين، ممر الموضة، وملعب كرة المضرب، وشرفة التزلج، وحلبة التزلج، ومدرسة الشطرنج في الهواء الطلق، ومدرسة الأزياء، والسينما في الهواء الطلق، تنيس الطاولة، غرفة سيجار، حديقة اليابانية، مركز أعمال به مساحة اجتماعات، و طبيب تحت الطلب، و منطقة للعب السنوكر بين الناس.

شركة دانوب العقارية، المطور العقاري الأسرع نموًا في الإمارات العربية المتحدة،باعت فيوز- المشروع البالغ 2.05 مليار درهم إماراتي مع مفروشات أستون مارتن في يناير. هذا هو المشروع الثاني في عام واحد حيث « تلبي الرفاهية القدرة على تحمل التكاليف».

أطلقت دانوب العقارية خمسة مشاريع العام الماضي – بيرلز و جيمز و أوبالز و بيتالز وإليتز مع 2099 وحدة سكنية بقيمة تطوير تتجاوز 2.05 مليار درهم إماراتي، وبيعت جميعها بسبب ارتفاع الطلب على العقارات الفاخرة بأسعار معقولة في دبي. مع فاشونز، تشكيلة التطوير الحالية لشركة دانوب العقارية تشمل 22 مشروعًا و 10713 وحدة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق