سياحةفنادقمطاعم

استمتع بإقامة لا تنسى في العيد في فندق جراند ميركيور وأماكن إقامة لمطار دبي وفندق ايبيس ستايلز مطار دبي

دبي، 18 ابريل 2023

احتفل بالعيد بأسلوب أنيق وأنت تختبر أرقي التقاليد الإماراتية وضيافة عربية لا تضاهى فضلا عن إقامة لا تنسى في فندق جراند ميركيور وأماكن إقامة لمطار دبي بسعر يبدأ من 460 درهم صافي في الليلة وفي فندق ايبيس ستايلز مطار دبي بسعر يبدأ من 300 درهم فقط في الليلة خلال الفترة من 20 إلى 25 ابريل 2023.

 

يقع فندق جراند ميركيور وأماكن إقامة لمطار دبي في قلب المدينة ويوفر سهولة الوصول إلى الوجهات السياحية مثل مول دبي، برج خليفة، برواز دبي ومول دبي فستيفال سيتي، ويعتبر الفندق واحدا من أبرز فنادق دبي الفاخرة ويوفر للضيوف مجموعة من التجارب المحلية الفاخرة والمحلية المتميزة تثريها الطقوس، العادات والثقافة الإماراتية التقليدية

 

ومع اقتراب نهاية الأسبوع الممتدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، يعتبر قضاء العطلة في فندق جراند ميركيور وأماكن إقامة لمطار دبي الطريقة المثالية للإسترخاء مع عائلتك وأصدقائك فضلا عن ما تمثله الإقامة في المدينة من فرصة ملائمة. العروض الخاصة لعطلة العيد والفندق الشقيق، ايبيس ستايلز مطار دبي، صممت بشكل خاص لتوفر للضيوف مزيجا فريدا من الفخامة العصرية وتقاليد الضيافة العربية مع مجموعة من المزايا الحصرية.

 

فور دخولهم فندق جراند ميركيور وأماكن إقامة لمطار دبي، سوف يجد الضيوف أنفسهم محاطين بنسيج ثري من التراث والتقاليد الإماراتية مصمم ليغمر ويوقظ كل الحواس الخمسة، من الجماليات إلى الروائح إلى المذاق. يوفر الفندق للضيوف غرف متميزة استثنائية وشقق رائعة تعززها اللمسات الإماراتية الجميلة والجذابة. تكتمل أماكن الإقامة الفاخرة بمرافق راقية للترفيه والمناسبات، بما في ذلك حمام سباحة خارجي، سبا مسك ويلنيس، قاعة لرجال الأعمال، جمنازيوم كامل التجهيزات، مطاعم، مقهى واحد وتسع غرف اجتماعات.

 

فندق جراند ميركيور دبي

من 20 إلى 25 أبريل

ابتداء من 460 درهم صافي في الليلة!

 

يتضمن هذا العرض:

 

  • إفطار مجانا في مطعم وليمة
  • خصم 30% على بوفيه العيد في مطعم وليمة
  • خصم 20% على كل علاجات السبا
  • الدخول مجانا إلى مركز اللياقة
  • الدخول مجانا إلى حمام السباحة الخارجي
  • 2 دقيقة بالسيارة إلى محطة مترو جي جي كو
  • الغرف والأسعار وفقا لما هو متاح

 

للحجز، رجاء الاتصال: البريد الإليكتروني: ha103-re@accor.com | الهاتف: 0000 525 971+

 

ايبيس ستايلز مطار دبي

من 20 إلى 25 ابريل 2023

 

ابتداء من 300 درهم في الليلة

ايبيس ستايلز مطار دبي هو الوجهة المثالية لخلق ذكريات متألقة لإقامتك في العيد. فندقنا الأنيق سوف يحملك إلى أماكن بموقعه المناسب بالقرب من محطة ترام جي جي كو والمعالم الأسطورية مثل برج خليفة، مول دبي ودبي فستيفال سيتي.

 

للحجوزات، رجاء الاتصال: البريد الإليكتروني:  | الهاتف: 0000 523 4 971+

 

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة موقعنا: https://grand-mercure-dubai-airport.com

أو تابعونا على انستجرام.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق