فنادق

جورج فرحات يُعين بمنصب المدير العام لفندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي ويفتتح مجموعة من المرافق الجديدة والعصرية

، الإمارات العربية المتحدة؛ أبريل 2023: أعلن فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي عن تعيين جورج فرحات بمنصب المدير العام وافتتاح مرافق جديدة ومميزة في شهر أبريل الجاري، بما في ذلك قاعات اجتماعات متعددة الاستخدامات ومنتجع صحي ونادي أفاني الحصري ومطعم لبناني، ما يساهم بالارتقاء بنمط الحياة العصري والفاخر في واحدة من المناطق الأكثر رواجاً في دبي.

يساهم جورج فرحات، منذ انضمامه إلى فنادق ماينور لإدارة فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي خلال مرحلة ما قبل الافتتاح أثناء الأزمة الصحية العالمية، في إرساء مكانة الفندقين في قائمة أهم الوجهات في المدينة، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية خلال عامين متتاليين. وحصل الفندق على العديد من الجوائز والشهادات، منها جائزة النمو الأخضر البلاتينية لعام 2022، وجائزة أفضل الشقق الفندقية المجهزة الفاخرة في المدينة من هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2022، وجائزة أفضل ممارسات نظافة فندقية من جوائز وجهات الضيافة الرائدة لعام 2023، وجائزة أفضل فريق فندقي من هيئة جوائز هوتليير الشرق الأوسط لعام 2022، بالإضافة إلى شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة خلال ستة أشهر من الافتتاح، والمشاركة في مبادرة للحفاظ على البيئة من خلال تقليل النفايات البلاستيكية بمقدار 250 ألف قارورة سنوياً.

لا سيرين

يفتتح لا سيرين في أفاني بالم فيو أبوابه في أبريل الحالي بطابع الثقافة الساحلية اللبنانية. ويقدم المطعم والتراس العصري أشهى المأكولات المستوحاة من المطبخ اللبناني الأصيل، تبرز منها صيادية سمك القاروس، والأخطبوط المطهو على مرحلتين والمقبلات الشهية. بالإضافة إلى أكثر المأكولات الشعبية شهرةً والتي يطيب تناولها في الهواء الطلق أو على العشاء مع الزملاء والأصدقاء. ويختتم الضيوف تجربتهم المميزة مع أطباق التحلية الشهيرة مثل الكنافة والمفروكة. وتتكامل جميع عناصر تجربة الطعام الفاخرة في لا سيرين مع الإطلالات الخلابة على نخلة جميرا ودبي مارينا وبرج العرب، والتي تُعد الخيار الأمثل لقضاء المناسبات الخاصة.

قاعات الاجتماعات

يقدم فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي اثنين من أرقى قاعات الاجتماعات الحديثة ومتعددة الاستخدامات، وهما بالم 1 وبالم 2؛ حيث تشكلان الوجهة الأمثل لاستضافة الفعاليات الهامة أو المناسبات الاجتماعية على مدار العام. وتنفرد القاعتان بإطلالات استثنائية على نخلة جميرا وبرج العرب، وتم تجهيزهما بأحدث التقنيات مثل تقنية مؤتمرات الفيديو عالية الدقة والألواح التفاعلية. ويستفيد الضيوف من مجموعة واسعة من وسائل الراحة وسط بيئة هادئة ومخصصة للاجتماعات والنقاشات، بما في ذلك المقاعد المريحة وأنظمة التحكم بحرارة الغرفة حسب الطلب وغيرها الكثير. ويتواجد فريق أفاني المختص لضمان سير الفعاليات بمنتهى السلاسة.

نادي أفاني

يفتتح نادي أفاني الحصري أبوابه للضيوف الراغبين في الحصول على مساحة تتسم بالخصوصية، حيث يتميز بديكور عصري وردهة مناسبة للتواصل وبناء العلاقات، ويقدم باقة فاخرة من المشروبات المنعشة والمرطبات والأطايب مع تراس خارجي يطل على نخلة جميرا وبرج العرب. ويحظى الضيوف بفرصة تناول وجبة الفطور من البوفيه الخاص وغيرها من الخيارات حسب الطلب في الردهة، والاستفادة من خصم بقيمة 20% على الأطعمة والمشروبات في مطعمي سيفن سيدس ولا سيرين. يستقبل نادي أفاني الضيوف يومياً بين الساعة 6:30 مساءً و10 ليلاً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جورج فرحات، مدير عام فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي وفندق وشقق لا سويت دبي: “ندرك أن احتياجات وتفضيلات ضيوفنا الأعزاء تتغير باستمرار، لذا قررنا القيام باستثمار كبير لإضافة هذه المرافق الجديدة المتميزة إلى موقعنا وتعزيز ألقه باعتباره وجهة رائدة. وتمثل هذه الخطوة دليلاً واضحاً على التزامنا بتقديم أفضل خدمات الضيافة الفاخرة، كما نتطلع للترحيب بضيوفنا ومنحهم تجارب مميزة لا تُنسى طوال فترة إقامتهم في فنادقنا”.

ويشرف فرحات، بالإضافة إلى دوره في فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي، على أعمال التجديد لفندق وشقق لا سويت دبي، الذي سينضم إلى مجموعة فنادق إن إتش بحلول نهاية العام.

ويمتاز فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي، المكون من 48 طابقاً، بموقع استثنائي بين نخلة جميرا ومدينة دبي للإعلام ودبي مارينا، وسط مراكز التسوق والمطاعم والوجهات الترفيهية والشاطئية الأكثر شهرة في دبي. كما يضم الفندق مساحات استثنائية مناسبة للترفيه والعمل، ويمنح الضيوف فرصة اختبار التجربة الأصيلة لإمارة دبي من خلال 247 شقة مخدمة بالكامل تتراوح بين الاستديوهات بمساحة 41 متر مربع والوحدات السكنية بثلاث غرف نوم بمساحة تصل إلى 165 متر مربع، ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار من 11 نوعاً مختلفاً من الغرف الفندقية. ويبرز تصميم الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومطابخ مجهزة بالكامل ومساحات معيشة تفاعلية وتراسات خاصة، ليكون بذلك الوجهة الأمثل لالتقاء تجارب الشاطئ العصرية مع نمط حياة المدينة الفاخر.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 97146042222+،

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق