عطور

تستضيف مجموعة الحرمين أحد أكبر عشاء إفطار في الإمارات العربية المتحدة بحضور أكثر من 5000 ضيف

استضافت مجموعة شركات الحرمين، التي تنتج العطور الشرقية والغربية مثل العود ودهن العود والعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية، أكبر إفطار في دولة الإمارات العربية المتحدة، حضره أكثر من 5000 ضيف، بما في ذلك كبار الشخصيات والدبلوماسيين وأعضاء الأسرة الحاكمة في عجمان.
من حيث الحجم الكبير، يعد هذا أحد أكبر تجمعات الإفطار للشركات في الإمارات العربية المتحدة هذا العام. وقد شرف بهذه المناسبة أشخاص من جميع مجالات الحياة، بما في ذلك الموظفين وأفراد المجتمع وأفراد الأسرة الحاكمة في عجمان.
قال محمد مهتابور رحمن، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الحرمين ورئيس مجلس إدارة بنك إن آر بي: “رمضان شهر التأمل الروحي. نجتمع اليوم هنا للصلاة إلى الله سبحانه وتعالى أن يغدق بركاته ليس فقط على المسلمين، بل على جميع البشر”

اليوم، نجتمع هنا لندعو من أجل القيادة القوية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي توفر لنا الأمن والأمان وبيئة رائعة للنمو. أود أن أتقدم بخالص الشكر لجميع المشاركين والعملاء والمهنئين، وقبل كل شيء، أعضاء شركة عطورات الحرمين على نجاح برنامج الإفطار “.
مجموعة الحرمين، التي تعود جذورها إلى مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية في الستينيات، شهدت نموا يزداد قوة منذ تأسيسها شركة عطورات الحرمين في عام 1970. دخلت الشركة سوق الإمارات العربية المتحدة في عام 1981 بصالة عرض ثم معمل لتصنيع العطور. في وقت لاحق، مع نمو الأعمال التجارية، واصلت الشركة الاستثمار في توسعها.
لديها قوة عاملة من 3000 متخصص يعملون في 20 شركة منتشرة في عدد من قطاعات الأعمال بما في ذلك العقارات والبنوك ومزارع الشاي والرعاية الصحية والتعليم وتصنيع العطور والبيع بالتجزئة
تمتلك شركتها الرائدة عطورات الحرمين وعطورات الحلال 76 صالة عرض في 7 دول يديرها فريق من 733 متخصصًا منتشرين في ثلاثة مصانع في الإمارات العربية المتحدة. تنتج شركة عطورات الحرمين 1300 نوع من العطور ومستحضرات التجميل يتم تسويقها وبيعها في 65 دولة.
وأضاف: “تُعد الإمارات العربية المتحدة عاملاً مساعدًا كبيرًا للأعمال التجارية، وقد حققنا نموًا هائلاً منذ أن بدأنا عملياتنا في الإمارات العربية المتحدة في عام 1981”. “إنه بسبب قرارنا بالانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة، تمكنا من النمو بسرعة كبيرة.”
وأضاف محمد مهتابور رحمن، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الحرمين ورئيس مجلس إدارة بنك إن آر بي :”نحن أحد أكبر منتجي ومصدري العطور المحلية. في العام الماضي، قمنا بتصدير البضائع في 4000 حاوية من الإمارات العربية المتحدة إلى 70 وجهة تصدير في عام 2022″. “يعكس أداؤنا القوي خلال جائحة كوفيد- 19 قوتنا ومرونتنا المتأصلة بالإضافة إلى إدارتنا الحكيمة التي ساعدتنا ليس فقط على الخروج من الأزمة، ولكن أيضًا ساعدتنا على النمو خلال هذه الأوقات الصعبة.”
“نحن شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة وقد استثمرنا أكثر من مليار درهم في اقتصاد الإمارات على مدى السنوات الأربعين الماضية. مع نمو أعمالنا، نتطلع الآن إلى عام قوي من النمو في المستقبل. لقد استحوذنا على المزيد من الأراضي في منطقة عجمان الصناعية لتوسيع مصنعنا المجاور لمقر شركتنا. ”
مهتابور رحمن هو رجل أعمال متمرس ويشارك في مجموعة واسعة من الأعمال التجارية والمشاريع التجارية في جميع أنحاء العالم. بصفته شخصًا بعيد النظر، قام بتنويع اهتماماته التجارية في الخدمات المصرفية والرعاية الصحية والضيافة والطيران وما إلى ذلك.
مهتابور رحمن، الذي ينحدر من بنغلاديش، هو أيضًا رئيس مجلس الأعمال البنغلاديشي في دبي، ورئيس جمعية الأشخاص المهمين تجارياً البنغلاديشيون غير المقيمين وهي منصة عالمية للأفراد من أصحاب الثروات البنجلاديشية الذين يستثمرون في بنغلاديش.
السيد مهتابور رحمن هو واحد من آلاف المواطنين البنغلاديشيين غير المقيمين الذين يمتلكون مجتمعين أكثر من 100,000 شركة في الإمارات العربية المتحدة ويعملون فيها أكثر من 250,000 شخص – مما يجعلهم أحد أكبر مجتمعات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة. وهو أول بنغلاديشي غير مقيم يحصل على تأشيرة دخول ذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة في يوليو 2019.
وقال: “أشكر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي وحكام جميع الإمارات، لقيادتهمم الحكيمة التي تجعل من الإمارات أرض الفرص ليس فقط لمواطني دولة الإمارات ولكن لمواطني أكثر من 200 دولة الذين يعتبرون الإمارات وطنهم”.
“لقد حافظنا دائمًا على إيماننا الراسخ باقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادة الدولة. واليوم، كوفئنا على إيماننا وقناعتنا وتصميمنا. أنا محظوظ للغاية لأنني أنعم بالدعم الكريم من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى للإمارات العربية المتحدة وحاكم عجمان. وبفضل دعمه الكريم، تمكنا من نقل مكتبنا الرئيسي إلى عجمان، وبناء واحدة من أكبر صناعات معالجة خشب العود في الخليج في عجمان وتنمية أعمالنا المتنوعة في الشرق الأوسط.”

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق