سياحةفنادق

استمتع بعطلة عائلية شاملة مع مجموعة متنوعة من النشاطات الممتعة لا نهاية لها في منتجع رأس الخيمة

اكتشف 5 أنشطة ترفيهية يمكنك الاستمتاع بها في ريكسوس باب البحر

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة: يدعوكم منتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة لقضاء عطلة استثنائية واختبار مجموعة لا تنسى من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل رياضات مائية ممتعة، تجارب طعام مميزة، باقة واسعة من العلاجات الصحية التي تساعد على الاسترخاء، يوفر المنتجع نشاطات متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق، ليكون وجهة المرح المفضلة.

دعوة خاصة لجميع الباحثين عن المغامرة وعشاق المياه! استعدوا لتجربة غوص مليئة بالإثارة في المحيط في ريكسوس باب البحر! يمكنكم أيضاً الاختيار بين مجموعة مثيرة من الرياضات المائية، بما في ذلك التزلج على

Lifestyle

الماء، والتزلج الهوائي المذهل، و رياضة التجديف. بالإضافة إلى ذلك، سيساهم وجود مدربين خبراء إلى جانبك في كل خطوة بتوفير تجربة آمنة. لا تفوت فرصة المغامرات المائية المتميزة.

يمكنكم أيضاً الانطلاق في مغامرة طهي لا مثيل لها في ريكسوس باب البحر! حيث يضم المنتجع 14 مطعمًا وبارًا تضم مجموعة رائعة من المأكولات العالمية التي ستثير حواسك. تذوق النكهات اللذيذة من المطبخ التركي والإيطالي والياباني وغيرها، والمحضرة من قبل طهاة المنتجع العالميين. دللوا حواسكم واستمتعوا بعروضنا الشاملة كليًا.

هل أنتم مستعدون للانغماس بتجربة لا مثيل لها؟  زوروا مرافق السبا ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة في ريكسوس باب البحر. تعرفوا على مجموعة من علاجات التدليل والعافية الفاخرة، بما في ذلك التدليك الرائع وعلاجات الوجه المنشطة بأيدي أفضل المعالجين الخبراء في المنتجع. ابدؤوا رحلة الاستشفاء الآن في ريكسوس باب البحر. و اختبروا شعور استعادة الجسد و العقل في رحلة استرخاء استثنائية.

ولن ننسى ضيوفنا الصغار، الذين نوفر لهم وقت مفعماً بالمرح والتسلية في نادي الأطفال ونادي المراهقين من خلال مجموعة مثيرة من الأنشطة، من الفنون الإبداعية والحرف اليدوية إلى الألعاب ومجموعة متنوعة من الرياضات. مع وجود فريق عمل مدرب تدريبًا عاليًا لدينا لرعاية أطفالكم الصغار والمراهقين ، هدفنا  في ريكسوس باب البحر ضمان وقت مثالي لجميع أفراد العائلة

و تكتمل تجربة عطلتك الفريدة مع العروض  الترفيهية و الحفلات االموسيقية  المثيرة  و عروض الرقص الساحرة، عيشوا الأجواء الحماسية  كل مساء برفقة فنانينا الموهوبين  في مسرحنا لتجربة لا تُنسى.  أنتم على موعد مع الكثير من العروض المتميزة.

قال أحمد النواوي، المدير العام في ريكسوس باب البحر: “يسعدنا أن نقدم لضيوفنا في ريكسوس باب البحر مجموعة من التجارب التي لا تُنسى سواء للمغامرة أو الاسترخاء أو الترفيه.     ، فإن منتجعنا حريص على تقديم مايناسب الجميع ، ندعو الضيوف لزيارتنا لاكتشاف سحر ريكسوس باب البحر “.

يوفر ريكسوس باب البحر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية جميع الأذواق. سواء كنتم تبحثون عن ملاذ هادئ أو مجموعة من النشاطات الترفيهية بصحبة أحبائكم، فإن ريكسوس يمثل الملاذ المثالي      للجميع. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الخيارات اللامحدودة وصنع ذكريات لا تنسى في وقت واحد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستجرام: https://www.instagram.com/rixosbabalbahr/

الموقع الإلكتروني     : https://www.rixos.com/en/hotel-resort/rixos-bab-al-bahr

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق