محركات ورياضة

ختام رائع لفعاليات النسخة الرمضانية من كندورة رالي في دبي

أكثر من 200 سيارة ودراجة نارية تخطفان الأضواء في الاستعراض الأمثل للسيارات لهذا الموسم

دبي، 4 أبريل 2023: اختتمت فعاليات النسخة الثانية من كندورة رالي، أروع حدث للسيارات في دبي، التي أقيمت على حلبة دبي أوتودروم الأيقونية. حيث احتفل الموكب الفخم بثقافة السيارات في المدينة وإرثها وأسلوبها من خلال عرض خاطف للأنفاس لما يزيد على 200 سيارة ودراجة نارية سحرت مجتمع السيارات الشغوف في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وشارك في الحدث عدد من أبرز الضيوف من بينهم الممثل “مهند بن هذيل”. وجاءت نسخة هذا العام من كندورة رالي أكثر تميزاً حيث كانت مفعمة بالتقاليد والتراث وروحانية الشهر الفضيل. وضم الحدث أيضاً فعالية “رول ريسينغ” من تنظيم “دبي أوتودروم”. إذ توفر فعالية “رول ريسينغ”، التي تُقام كل يوم جمعة خلال شهر رمضان، تجربة سباق مليئة بالإثارة والتحدي على مسار الحلبة.

 

وقدم “كندورة رالي” راعي اللقب “أوتوتك”، حيث شكل الحدث مشهداً حقيقياً من التألق والتميز في مجال عروض السيارات، معززاً مكانته كواحد من الفعاليات الأكثر إثارة على روزنامة الفعاليات الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد سباق “رول ريسينغ” من الإضافات الهامة التي عززت أجواء الإثارة خلال الحدث، كما احتفت بشغف دبي بالسيارات والدراجات النارية والسرعة.

وساهم الحدث في خلق مشهد لا ينسى للسيارات التي تنوعت ما بين سيارات الدفع الرباعي، ومركبات الصالون المعدلة، والدراجات النارية ثلاثية الإطارات، والسيارات الكلاسيكية الجميلة، والسيارات الخارقة التي تستهوي الباحثين عن المغامرة ومحبي السيارات على حد سواء.

 

وتضمنت منافسات “كندورة رالي” بعضاً من العروض الثابتة المبتكرة الأكثر إثارة للإعجاب لسيارات عديدة، بما في ذلك “كماروا” و”موستنج جي تي” و”جيب جلاديتور” و”دودج إس آر تي” و”الدراجة النارية ثلاثية الإطارات”. كما حظي الحضور بفرصة الإطلاع على قائمة رائعة من مركبات الرالي والسيارات الخارقة مثل “مكلارين 720 إس” و”فيراري إف 8″ و”لامبورجيني إس تي أو”، إلى جانب سيارات كلاسيكية من بينها “شيفروليه شيفيل 1967 برو ستريت 1000 حصان وشيفروليه نوفا إس إس 1968.

 

وقامت لجنة متميزة من المحكمين ذوي المؤهلات الاستثنائية بتقييم المنافسات. وضمت اللجنة “غيث الفلاسي” سائق سيارات محترف معتمد لدى “فيا” وصانع محتوى إماراتي، و”عادل فاخر” محام محترم وهاوي سيارات كلاسيكية، و”مازن وهبة” المالك والمؤسس المشارك لـ”FOS Concepts”.

 

وكانت الجائزة الأولى من نصيب “توني كيروز” عن فئة سيارات الدفع الرباعي، و”وليد الخدور” عن فئة سيارات الصالون المعدلة، و”جلمود الشمسي” عن فئة أفضل دراجة نارية ثلاثية الإطارات. وتضمنت فئات المنافسة أفضل سيارة رياضية، وأفضل دراجة نارية رياضية، وأفضل دراجة تجوال، وأفضل سيارة خارقة، وأفضل سيارة كلاسيكية وأفضل نظام صوتي، وأعلى صوت لعادم. وحظي الفائزون بـ 35 ألف درهم نقداً وجوائز أخرى.

 

وقال “توني كيروز”، أحد الفائزين في كندورة رالي: “فوز آخر، وجائزة أخرى. يسعدني الفوز بالجائزة عن فئة أفضل سيارة رباعية الدفع، مع سيارة جيب جلاديتور دلتا 1، التي حققت أول ظهور لها تحت عنوان “كول اوف ديوتي ميليتاري”.

 

وقالت “براغنا فايا”، العضو المنتدب لدى “أوربت ايفنتس”: “نتوجه بجزيل الشكر لرعاتنا وشركائنا وعشاق السيارات الذين غمرونا بدعمهم الكبير، مما ساهم في جعل هذا الحدث ممكناً. إن شغف دبي بالسيارات والأناقة والرفاهية يجسده بالفعل هذا التجمع اللافت”.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق