اقتصادعام

فورسكاوت تعين حسان القرحاني بمنصب المدير العام وسام اسماعيل بمنصب مدير للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 

أعلنت فورسكاوت تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني الآلي، اليوم عن تعيين حسان القرحاني بمنصب المدير العام وسام اسماعيل بمنصب مدير للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا.

 

ويتولى القرحاني بموجب منصبه الجديد مسؤولية تعزيز حضور الشركة واستثماراتها في المنطقة وتقديم أفضل الخدمات للمؤسسات والهيئات الحكومية التي تواجه تهديداتٍ مستمرة على صعيد الأمن السيبراني.

 

ويمتلك القرحاني عقوداً من الخبرة في مجالات الإدارة والقيادة مع معرفة واسعة فيما يتعلق بالربط الشبكي المتنوع والأمن السيبراني في المنطقة. كما تشمل خبرات القرحاني الكبيرة مجالات الربط الشبكي وأمن الشبكات وتقنيات الأمن المؤتمت، إلى جانب قدراته المميزة في تطوير الاستراتيجيات المصممة للحماية من الهجمات الإلكترونية وتطبيقها.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال حسان القرحاني، مدير عام فورسكاوت في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “تتزايد حاجة مدراء تكنولوجيا المعلومات ومستشاري الأمن وكبار صانعي القرار في مختلف الحكومات والمنظمات إلى الخدمات المتقدمة التي تمكنهم من مواجهة التهديدات المستمرة على صعيد الأمن السيبراني، نظراً للتطور والنمو المستمر الذي تشهده المنطقة.

 

ويشكل الأمن السيبراني اليوم عنصراً أساسياً لتشغيل الأعمال التجارية، ما يدفعنا بصفتنا إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال إلى تقديم أفضل المنتجات والحلول الموجودة في القطاع. كما تزخر منطقة الشرق الأوسط بالعديد من الشركات المبتكرة في مُختلف القطاعات، والتي تمتلك رصيداً كبيراً من الأجهزة الحديثة المُدارة وغير المُدارة المتصلة بالشبكة، بما في ذلك تقنيات إنترنت الأشياء والتكنولوجيا التشغيلية وإنترنت الأشياء الطبية، والتي تتطلب جميعها خدمات حماية ورصد قوية”.

 

ويشكل تنفيذ برنامج فورسكاوت الإقليمي ورفع كفاءته أولوية مطلقة بالنسبة لسام اسماعيل، إلى جانب تسهيل الوصول إلى منتجات وحلول الشركة المختلفة، فضلاً عن خدمات التدريب عالمية المستوى التي تشكل جانباً رئيسياً لمخططاته في تمكين نمو برنامج فورسكاوت الإقليمي.

 

وبدوره قال سام اسماعيل، مدير فورسكاوت في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “يشكل ضمان توفر منتجاتنا وحلولنا بسهولة إلى جانب تنفيذها على نحو فعال، أمراً بالغ الأهمية للمساعدة في حماية أي شبكة في المنطقة. كما نلتزم بتدريب وتمكين شركاء فورسكاوت الإقليميين لتطوير أعمالهم التجارية ومنحهم القدرة على اتخاذ قرارات دقيقة وسريعة تلبي متطلبات الأمن السيبراني المختلفة.

 

ونركز في فورسكاوت على تصميم برامج ومبادرات تلتزم بمبادئ الاستدامة على المدى الطويل لضمان نجاح جميع أهدافنا، في حين نسعى لضمان ثقة العملاء ورضاهم خلال تزويد شركائنا الإقليميين بأفضل الخدمات والحلول الأمنية في القطاع”.

 

ويمتلك اسماعيل عقوداً من الخبرة في تحسين معدلات الربحية وقيادة فرق الأعمال الناجحة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ويتميز اسماعيل بمنظوره العالمي لمفاهيم الابتكار والتنوع ويحظى بتقديرٍ كبير لعلاقاته الاستثنائية مع العملاء والشركاء وكفاءته في تحقيق أفضل النتائج من الحلول والأعمال التجارية المختلفة. كما يمتلك اسماعيل دافعاً كبيراً للنمو فضلاً عن قدرته المميزة في تحفيز فريق العمل والشركاء والعملاء لتحقيق أعلى درجات التميز والازدهار. وشغل اسماعيل قبل انضمامه إلى فورسكاوت عدداً من المناصب القيادية البارزة في مجالات الاستشارات والخدمات والمبيعات المتصلة بالتكنولوجيا، إلى جانب أدواره الإدارية الكبرى في مجال تكنولوجيا المعلومات ضمن عدد من الشركات الأمريكية.

 

ومن جهته، قال مات بولتون، المدير العام ونائب رئيس فورسكاوت لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تشكل منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا أهميةً كبيرةً في مخططات فورسكاوت المستمرة للنمو والانتشار العالمي. ويسرنا الترحيب بالقرحاني واسماعيل في مناصبهم الجديدة ونتطلع للاستفادة من خبراتهم الواسعة لتعزيز استقرار فورسكاوت ونموها في المنطقة. وتتزايد مستويات التهديدات السيبرانية، بما في ذلك الهجمات التي تستهدف البنى الأساسية الحيوية ونقاط الضعف في سلاسل التوريد المتقدمة. ويشغل القرحاني واسماعيل الآن مناصب مثاليةً تمكنهم من توفير الحلول والخبرات الأمنية الرائدة حول كيفية إدارة التهديدات السيبرانية بشكل فعال، ما يضمن استمرارية الأعمال التجارية لعملاء فورسكاوت في المنطقة”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق