الأم والطفلصحة وطب

مركز نيوهوب للإخصاب يحتفل بيوم الأم مع الأسر الجديدة

الشارقة، 20 مارس 2023:

احتفل مركز نيوهوب للإخصاب مع الأسر والعوائل الجديدة والتي أنجبت أطفالها نتيجة العلاجات والطرق المميزة للمركز في مجال الإخصاب، حضر الحفل عديد من الشخصيات الإعلاميةوالشخصيات المؤثرة، كذلك الإطباء المتميزين وطاقم المركز الطبي.

وقامت د. ولاء استانبولي مديرة مجموعة نيو هوب للإخصاب بقطع الكيك بمشاركة أمهات للمرة الأولى في حياتهن منهن من أنجبن طفلا واحد أو توأم أو حتى ثلاثة توائم في جو عائلي بهيج.

من جهتها قالت د. ولاء استانبولي مديرة مجموعة نيو هوب للإخصاب:” أتقدم بالتهنئة للأم في يومها وكذلك كل أب وكل أسرة لأن الأم هي عماد كل أسرة وأتمنى لهن كل خير كل يوم، كما أتقدم للأمة العربية والإسلامية بالتنهنئة لقدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات”

كما أضافت:” يسعدنا أن نكون في مركز متقدم في نسب الشفاء في علاج الخصوبة حيث تصل نسبة النجاح إلى 65-70% وهي تعد نسب متقدمة جدا في هذا المجال، كما يقدم المركز خدمة تجميد البويضات وذلك للمرأة التي قد تمر بحالات مرضية أو تخضع لعلاج السرطان أوتأخر سن الزواج وغيرها من الأسباب التي يمكن أن تؤخر الإنجاب وذلك بطريقة علمية آمنة”.

وبدوره قال د. محمد أسامة طه استشاري الحمل والتوليد وعقم وتأخر حمل:”نصحيتي لكل امرأة ترغب في أن تكون أما لا تتأخر أكثر من عام بعد الزواج لتبحث عن سبب تأخر الحمل، ويعد سن الزوجة أهم العوامل التي تؤثر على نسب الإنجاب الطبيعية، لذا من الأفضل البحث وراء الأسباب بعد ستة أشهر من الزواج وفي خلال أول عام، وذلك لأن هناك جوانب اجتماعية تؤثر على الإنجاب وليست فقط طبية، والمركز يرحب بالإستشارات الطبية طوال الوقت لكل المهتمين.”

جدير بالذكر أن مركز نيوهوب للإخصاب يقدم عرضا حصريا بمناسبة شهر رمضان المبارك وهو باقة علاجية تكلفتها 18ألف وتسعمئة درهم لعلاج العقم واطفال الأنابيب، ويشمل كل التحاليل والعلاجات والمتابعة وكل شيء فقط خلال شهر رمضان.

المركز الرئيسي يقع بالشارقة كورنيش الممزر . وفرع دبي شارع الوصل وقريبا بالفجيرة ورأس الخيمة. ويضم المركز فريق ذو خبرة كبيرة على الصعيد الدولي وحاصل على شهادات من بريطانيا ، الهند ، روسيا ، سوريا و العراق، كما يعمل فريق الخبراء في مجال تشخيص أسباب العقم وعلاجه منذ أكثر من 30 عاماً. ويقدم المركز خدمات متميزة وعناية كبيرة، وذلك بهدف توفير الخدمة الأفضل للمواطنين والوافدين.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق