أسواقتسوقفنادق

أبراج نيشن تاورز تطلق حملة تسوق واربح “دعونا نحتفل” لعام 2018

أعلن أبراج ’نيشن تاورز‘ انطلاق فعاليات موسم تسوق واربح لعام 2018 “دعونا نحتفل” مع تشكيلة متنوعة من الجوائز القيّمة والتجارب الرائعة التي ستنال إعجاب الزوار بلا شك، وذلك ابتداءً من 15 نوفمبر 2018 وحتى 15 يناير 2019. وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح الجائزة الكبرى المتمثلة ببطاقات طيران بدرجة رجال الأعمال لعطلة عائلية لأية وجهة من وجهات طيران الاتحاد حول العالم، إلى جانب إمكانية كسب 250,000 ميل من برنامج ضيف الاتحاد.

وسيقدم هذا الموسم مجموعة من الفعاليات العائلية والعروض الترفيهية في جميع أرجاء المونيشن جاليريا، وسيفتتحها بعرض “عالم الخيال” ابتداءً من يوم الخميس 15 نوفمبر 2018، تليها عطلة نهاية أسبوع احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب احتفالية #لحظات_ثلجية الشتوية الرائعة ابتداءً من يوم الخميس 13 ديسمبر 2018.

يعدّ مشروع’نيشن تاورز‘ وجهة لأسلوب الحياة الفاخرة في أبوظبي، ويضم المركز التجاري ’نيشن تاورز غاليريا‘ مجموعة مختارة من المتاجر عالمية الطراز والمطاعم الراقية مع شرفات ساحرة في الهواء الطلق. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجارب تناول طعام فريدة مع إطلالات ساحرة على الكورنيش ومياه الخليج العربي المتلألئة، فضلاً عن متابعة أكثر العروض روعةً كالعروض الجوية المبهرة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات.

عالم الخيال

الخميس 15 نوفمبر- السبت 8 ديسمبر

ستحمل فعاليات “دعونا نحتفل” زوار نيشن تاورز في رحلة مبهرة مع مجموعة متنوعة من الحيل والخدع المميزة. ويقدم معرض “عالم الخيال” للزوار الكرام أجواءٍ تفاعلية رائعة ولحظاتٍ لا تنسى في “غرفة إميس” غريبة الارتفاع وغرفة الجاذبية المضادة وغرفة “رأس على طبق” والكرسي العجيب، والعديد من عروض الخدع البصرية التي ستبهر الزوار.

عطلة نهاية أسبوع احتفالية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

الجمعة 30 نوفمبر – الاثنين 3 ديسمبر

تحتفي أبراج ’نيشن تاورز‘ باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مجموعة من الأنشطة الاحتفالية التراثية والمحلية منها المسير الاستعراضي الحي لشخصياتٍ إماراتية محببة يجوب أرجاء النيشسن تاورز جاليريا. وتبرز الأنشطة لجميع الأعمار فعالية جمع رموز علم دولة الإمارات، بالإضافة إلى عمل فني تركيبي كبير الحجم لعلم الإمارات يتيح للزوار فرصة إضافة الرسائل والمساهمة والمشاركة بالاحتفالات

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق