عقارات

الحياة الفاخرة تحتل مركز الاهتمام في شركة أرادَا للتطوير العقاري و تباني العقاريه

تفتخر شركه تباني للعقارات و هي شركة عقارية رائدة في دبي بأن تعلن أنها ستنظم حدثا عقاريا كبيرا بالتعاون مع أراد لإطلاق مشروع فيلات جوري هيلز في دبي.  ومن المقرر أن يقام هذا الحدث في 25 فبراير/شباط 2023 في المكتب  الرئيسي لشركه  أرادا جميرا للجولف من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 7:00 مساء.

سيتوج الإفتتاح أبرز رجال الأعمال والنساء، والإعلاميين الاجتماعيين، وأعضاء الصحافة.  بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للحضور فرصة مشاهدة معرض محركات هارلي الفاخر.

كما أفاد السيد طلال كردي الخبير والمستشار العقاري، منظم الحدث” بشركة تباني العقاريه نحن متحمسون للتعاون مع أرادَ لإطلاق فيلات جوري هيلز في دبي.  إنها فرصة عظيمة لتزويد عملائنا بممتلكات فاخرة ومبتكرة في موقع رئيسي”, قال ذلك طلال  كردي , خبير عقاري ومستشار رائد في تباني. “تمتلك شركة تباني العقاريه سجلا حافلا من المشاريع الناجحة في الإمارات العربية المتحدة، كما أن شراكتنا مع أرادا لن تؤدي إلا إلى تعزيز قدراتنا على تحقيق نتائج استثنائية.  ونعتقد أن هذا الحدث سيكون نجاحا كبيرا ونرحب بجميع الأفراد المهتمين للانضمام إلينا لاستكشاف فيلات جوري هيلز”.

تعد جوري هيلز أول مشروع في “أرادا” في دبي، وهي مجموعة فيلات فاخرة تقع في ولايات جميرا جولف، وهي واحدة من أكثر المجتمعات السكنية والترفيهية طلبا في دبي.  تحتوي المجموعة على 294 منزل على مستوى عال بالقرب من ملعبي جولف عالميين، مما يوفر تجربة فريدة لنمط الحياة تجمع بين التصميمات العصرية المستوحاة من الطبيعة ووسائل الراحة العالمية المستوى.  يتميز المجتمع بمنازل تتراوح بين منازل المدينة التي تحتوي على ثلاث غرف نوم والقصور التي تحتوي على ست غرف نوم، وتتميز جميعها بهندسة معمارية عصرية تزيد من الإضاءة الطبيعية إلى أقصى حد.  الفيلات المنفصلة تحتوى على حمامات سباحة عادية فى حين أكثر المنازل الفاخرة تحتوى على أكثر من 14,000 قدم مربع من المساحة المنتشرة عبر أربعة طوابق.

هذا الحدث هو فرصة لتجربة Jouri Hills في Jumeirah Golf Estates ومعرفة المزيد عن العلاقة التعاونية بين Tabani Real Estate و Arada. يمكن للأطراف المهتمة أن تشهد بشكل مباشر الجودة والتصميم الاستثنائيين اللذين أصبحت مجتمعات أرادا معروفة بهما. يمثل هذا الحدث دخول أرادا إلى سوق العقارات المرتفع الطلب في دبي، ولدى الشركة خطط أخرى للاستفادة من الأداء القوي للقطاع المحلي.ويعد إطلاق جوري هيلز تطورا هاما لكلا الشركتين، ويمثل فرصة للأطراف المهتمة للاستثمار في أحد أكثر المواقع المرغوبة في دبي.  سيكون الحدث الفرصة المثالية للأشخاص المهتمين بالعقارات والأعمال لاستكشاف مشروع فيلات جوري هيلز وتجربة أسلوب الحياة المترف الذي تقدمه بشكل مباشر.  ونحن نرحب بكل من ينضم إلينا في هذا الحدث ونشهد على إطلاق هذا المشروع الرائع.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق