مجوهرات وساعات

مجوهرات ماكسيميليان..تخطف الأنفاس في يوم الحب ..

تقدم دار المجوهرات ماكسيميليان التي تأسست عام 1999 في لندن تشكيلة مذهلة من قطع المجوهرات الفاخرة بمناسبة عيد الحب، مع إضافات جديدة تعكس الجمالية ودقة التصميم، وهي جمعت نخبة من الفنانين والمصممين وصائغي المجوهرات من مختلف أنحاء العالم الذي يدفعهم شغف واحد ألا وهو الأحجار الكريمة.
تنتج دار “ماكسيميليان لندن” مجموعة من القطع ذات التصميمات الراقية والألوان المتميزة حسب الطلب تشمل الأحجار الكريمة كالزمرد ، والياقوت والألماس النادر وغيرها. كل قطعة تصممها تعتبر فريدة من نوعه، ويتم إنتاج نسخة واحدة في العالم فقط . لذلك فإن امتلاكها هو استثمار بحد ذاته لما له من قيمة وعائد مالي مضمون وموثوق .

كما يستعرض المتجر أحجار الزمرد النادرة التي تعتبر خياراً رائعاً لمن يبحثون عن هدية استثنائية ليس لها مثيل في عالم المجوهرات. ويرجع السبب في ذلك اختيار جودة الأحجار بعناية فائقة مثل الزمرد عالي الجودة ذو اللون الأخضر الغامق ويكون خالياً من الشوائب ودرجات نقاء بلا شوائب أو بلا شوائب داخلية
تحتفل ماكسيميليان بيوم الحب حيث تقدم قطعاً استثنائية لمجوهرات تخطف الأنفاس يطغى عليها لون الحب ، وهناك عرض للمجوهرات والتصاميم الفاخرة والمتميزة التي تضم مجموعة من أحدث منتجات وخطوط الموضة مثل القلادات النادرة والجميلة على شكل القلب، وأقراط الأذن الملكية الشكل والتصميم. كما يقدم المتجر مجموعة حصرية من خواتم الفيروز الطبيعي والألماس ، وأخرى مصنوعة من الياقوت الصافي والألماس النادر الطبيعي من موزمبيق، بالإضافة إلى الأساور المشغولة بدقة وحرفية عالية من أطقم اللؤلؤ والأحجار الكريمة النادرة الأخرى.
أعد هذا المتجر بتصميمه الرائع ، الذي يعكس برونقه ، التزام هذه العلامة التجارية بمفاهيم الرقي والفخامة ، وإرثها الفريد أرقى وأفضل مجموعة من الأحجار الكريمة في العالم لتقديمها لمن تحبون اهدائه كهدية مثالية في عيد الحب ( الفالنتاين) هذه السنة .

*للإطلاع على المجموعة الواسعة والفريدة من المجوهرات والأحجار الكريمة . تفضلوا بزيارة متجر ماكسيميليان الفخم في دبي مول / غراند أتريوم/ ، ستكون الخيار الأمثل لكم لتجسيد معاني تقدير الحب والجمال .

 

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق