أسواقتسوق

ميركاتو يطلق حملة شاركونا الخير و الإحسان خلال الشهر الفضيل

يستعد ميركاتو لإستقبال الشهر الفضيل بطقوس مميزة يطغى عليها الطابع الرمضاني و الزينة العربية التي تناسب طقوس الإحتفال بشهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى العديد من المبادرات الخيرية التي تجسد روح العطاء والمشاركة الإنسانية و الأسواق الرمضانية التي تضم التصاميم و الحرف اليدوية المستوحاة من أجواء رمضان .

 

يطلق ميركاتو و بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبادرة  ” شاركونا الخير و الإحسان ” مرة أخرى في شهر رمضان هذا العام لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالإحتياجات والمستلزمات  اليومية ، القطع المستعملة و بعض المواد الغذائية خلال شهر رمضان في صناديق التبرعات الموزعة في كافة أنحاء المول و سيتم وضع صندوق مخصص لألعاب الأطفال في منطقة التبرعات لتشجيع روح العطاء عند الأطفال و مساعدة الأطفال المحتاجين و إسعاد كل طفل محتاج  سيتم جمع التبرعات لصالح الهلال الأحمر الإماراتي .

 

ويسيتضيف ميركاتو بعض المعارض الرمضانية مثل معرض آرتي للحرف اليدوية الذي يحفل بمجموعة من العلامات المحلية و التي تم تصميمها من قبل مصممين إماراتيين حيث الديكورات المنزلية المميزة و العبايات والمجوهرات المصنوعة يدوياَ. أما معرض بحبك يا رمضان فيضم أرقى العبايات الرمضانية، القفطانات و مستلزمات رمضان المنتقاة من أفضل العلامات التجارية اللبنانية .

 

و الجدير بالذكر أنه في الأشهر الماضية تم إفتتاح العديد من المتاجر الجديدة في ميركاتو مثل تويز آر أس، أديداس، لانيرو للعبايات، ذا بيرفيوم بار،ساند دولار، ساموراي سوشي ، أنكل ديك و سلاب، بالإضافة العديد من المتاجر في تاون سنترجميرا مثل ذا كلوسيت، أيس هادر وير و متجر دايمة .

سيتم إفتتاح العديد من العلامات التجارية الجديدة خلال الأشهر القادمة مثل ميزون موناكو ، صيدلية ابن سينا، سوبر دراي ، باث أند بودي وركس، بينز كوكيز ، كريب اند جو في ميركاتو و صيدلية أكوا أتوم في تاون سنتر جميرا .

 

ميركاتو و تاون سنتر جميرا أكثر من مراكز تسوق فكلا المركزين مقصد للعائلة و الأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات و الذكريات الجميلة .

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق