أزياءاكسسواراتموضة

شرف للتجزئة الإماراتية توسع عملياتها في مناطق الشرق الأوسط والشرق الأقصى

افتتاح ثلاثة متاجر للعلامة التجارية "فورايفر21" Forever21 و"كوتون اون" Cotton On و"بودي" BODY تغطي مساحة 23,188 قدم مربع في سيليكون سنترال مول في دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي

دبي،19 ديسمبر 2022

تعتزم شرف للتجزئة، وهي مجموعة متاجر البيع بالتجزئة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة توسيع نطاق حضورها بشكل كبير في السوق المتخصصة بمستلزمات أنماط الحياة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والشرق الأقصى بإطلاق خطط لافتتاح 23 متجراً في عام 2023، بالإضافة إلى ثلاثة متاجر جديدة لعلاماتها التجارية الرائدة – “فورايفر21″ Forever21 و”كوتون اون” Cotton On و”بودي” BODY ، في سيليكون سنترال مول، وجهة البيع بالتجزئة والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشغل المتاجر الجديدة مساحة كلية تبلغ 23,188 قدم مربع من مساحات التسوق التي تعكس استراتيجية توسع المجموعة في جميع أنحاء المنطقة.

 

يقدم “فورايفر21″ Forever21 و”كوتون اون” Cotton On اللذان تم افتتاحهما حديثاً أزياء الموضة السريعة بأسعار مناسبة، كما يقدم متجر “بودي” BODY ملابس نابضة بالحيوية ومريحة للسيدات مع مجموعة واسعة من عروض وصفقات الملابس لزوار المول. تم الكشف عن افتتاح واستعراض تشكيلات أزياء هذه العلامات التجارية الرائدة من المجموعة من خلال تجربة غامرة شملت ثلاثة أحداث مختلفة عكست طابع العلامة التجارية. تم عرض متجر “فورايفر21” Forever21 من خلال عرض أزياء نابض بالحياة، في حين تم عرض متجر “كوتون أون”Cotton On  خلال فعالية رقص “هيب هوب” في ممشى ومنصة عرض أزياء المول التي تعرض آخر صيحات الموضة. ومن أبرز فعاليات الافتتاح التي أقيمت في فترة ما بعد الظهر كان عرض الزومبا المبهج وعزف الطبول لكشف النقاب عن مجموعة الملابس النابضة بالحياة من متجر “بودي”BODY ، وهو ما استأثر بإعجاب الزوار في جميع أنحاء المول وأضفى عليهم طابعاً ممتعاً ومشوقاً.

 

قال ياسر شرف، نائب رئيس (قسم البيع بالتجزئة والضيافة والصناعة والخدمات المالية) بمجموعة شرف، “إن التواجد بالقرب من عملائنا يأتي في صميم نهج عملنا في شرف للتجزئة، ولهذا فإن إطلاق متاجرنا الجديدة في سيليكون سنترال، لا يساهم فقط في توسيع نطاق تواجدنا وحسب، بل يجعلنا أيضاً أكثر قرباً من مجتمع جديد. إن استكشاف مزايا المنتجات من خلال معاينتها عن قرب يُعد من العوامل المهمة عندما يتعلق الأمر بتسوق الأزياء، ونحن نحرص دائماً على تلبية المتطلبات المتنوعة لعملائنا. كما أن الالتزام بمواكبة ميول عملائنا وتفضيلاتهم وتلبية احتياجاتهم دائمة التغير للاستمتاع بتجارب فريدة بالتسوق من منتجات علامة تجارية مرموقة، يمكّننا من مواصلة رحلتنا نحو التميز، والحفاظ على التزامنا بتعزيز تواجدنا من خلال توفير قيمة استثنائية للعملاء “.

 

تقع المتاجر الجديدة في سيليكون سنترال، وهو أحد أحدث وجهات التسوق والترفيه في المدينة في قلب واحة دبي للسيليكون – الوجهة النابضة بالتكنولوجيا والابتكار والذي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر طريق العين وشارع الشيخ محمد بن زايد.

 

تشهد شرف للتجزئة توسعاً متسارعاً في الشرق الأوسط والشرق الأقصى، حيث افتتحت 14 متجراً في الأشهر الاثني عشر الماضية في جميع أنحاء ماليزيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان.

 

تختص شرف للتجزئة بتطوير مفهوم البيع بالتجزئة وبناء وترويج العلامات التجارية، ولديها خبرة مثبتة في مجال التصميم والتصنيع وعمليات المتجر والتجارة الإلكترونية، مما يمكنها من إرساء دعائم علامة تجارية ناجحة وتجربة مستهلك سلسة عبر نقاط الاتصال المتعددة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق