اخبار عامة

تعاون بين “بي إم كيه للاستشارات” الإماراتية وشركة “سيرج” لمواجهة أزمة المياه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 إبريل 2024 –

أعلنت شركة بي إم كيه للاستشارات، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات في إدارة المشاريع والتجارة، عن تعاونها مع شركة “سيرج” في مواجهة القضية الحرجة لندرة المياه على الصعيد العالمي.

 

يأتي هذا التعاون في إطار التزام الشركة بتحقيق الأهداف الاجتماعية والمساهمة في رؤية الإمارات للتنمية المستدامة، حيث تسعى بي إم كيه للاستشارات إلى تقديم حلول مبتكرة ومستدامة لتحسين الوضع البيئي والاجتماعي.

 

مع أكثر من 2 مليار شخص على مستوى العالم يعانون من عدم الوصول إلى مياه نظيفة وأكثر من مليون وفاة سنويًا تعزى إلى الأمراض المتعلقة بالمياه، تظل أزمة المياه العالمية تحديًا إنسانيًا كبيرًا. واستجابةً لذلك، انضمت بي إم كيه للاستشارات إلى جهود شركة “سيرج” لدعم المبادرات التي تهدف إلى توفير حلول مستدامة للمجتمعات المحتاجة، وهذه الخطوة تعتبر جزءًا من الجهود المستمرة لتحقيق التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تأسست شركة “سيرج” في عام 2008، وتستثمر في المجتمعات من خلال حلول المياه الآمنة والصرف الصحي على نطاق عالمي للمساعدة في إنهاء دورة الفقر. تعمل شركة “سيرج” وفقًا لنموذج مجتمعي، حيث تعمل جنبًا إلى جنب مع الشركاء المحليين وأفراد المجتمع لتنفيذ حلول ذات تأثير قوي تم تصميمها بطريقة مستدامة.

 

من خلال هذا التعاون، تلتزم بي إم كيه للاستشارات وشركة “سيرج” بالاستثمار في البنية التحتية الأساسية الضرورية والصرف الصحي والنظافة الشخصية وتعليم الصحة الشهرية. من خلال معالجة هذه الاحتياجات الأساسية، يسعى التعاون إلى تمكين المجتمعات غير المحظوظة وكسر دورة الفقر المتجددة الناجمة عن عدم الوصول الكافي إلى المياه النظيفة.

 

قالت شيلبا آلفا، مؤسسة ومديرة تنفيذية، بأن شركة “سيرج” “ممتنة لجميع الشركاء للعودة للمجتمعات العالمية ولرفع الوعي بأزمة المياه العالمية. ستقوم هذه الشراكات بتمويل أعمال حاسمة في المجتمعات التي نخدمها وتشجيع الداعمين الآخرين على المشاركة بشكل أكبر في مهمة شركة “سيرج”. يمكننا، جنبًا إلى جنب مع شركائنا، خلق عالم أكثر سعادة وصحة”.

 

قال كيفن وولي، الرئيس التنفيذي لـ بي إم كيه للاستشارات: “يؤكد التعاون بين بي إم كيه للاستشارات وشركة “سيرج” التفاني الذي نوليه للمسؤولية الاجتماعية للشركات، ودورنا في توفير الموارد لمعالجة المشكلة الملحة لندرة المياه على الصعيد العالمي. من خلال الاستثمار في المبادرات التي تعزز الوصول إلى المياه النظيفة والصرف الصحي وتعليم النظافة الشخصية، لا نقوم فقط بدعم المجتمعات غير المحظوظة ولكننا نساهم أيضًا في رؤية الإمارات لخلق مستقبل أكثر استدامة للجميع”.

 

من خلال التعاون مع شركة “سيرج”، تهدف بي إم كيه للاستشارات إلى أداء دور معنوي يسهم في تحسين حياة سكان المجتمعات النامية.

 

لمزيد من المعلومات حول شركة “سيرج”، قم بزيارة http://surgeforwater.org.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق