فنانين

رائدة الاعمال سحر المحبوبي تحتفل بليلة الملك فاروق مع نجوم السينما المصرية

الفنانات صفية العمري وسوسن بدر وبوسي ولبلبة وسميحة أيوب، والإعلامية بوسى شلبي، وتستمر هذه الفعالية 3 أيام في الفترة من 11 وحتى 14 من شهر ديسمبر .

وأكدت سحر محبوبي رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المشاركة في التنظيم والداعمة للحفل، أنه يربط بين شعبي مصر والإمارات، قيادة وحكومة وشعبا، جسورا من المحبة ومشاعر الأخوة الوطيدة، التي انعكست بشكل إيجابي على العلاقات المتميزة في مختلف المجالات.

وأضافت سحر محبوبي: «في هذا الصدد، نقيم احتفالية خاصة لتكريم نجمات الزمن الجميل برعاية دار أوبرا دبي، على مدار 3 أيام في ظل أجواء تاريخية تحمل عبق التاريخ المصري، من خلال بناء ديكورات خاصة لقصر ملكي يتخلل أركانه كل ما يعيد ذكريات الماضي بإمكانيات وتحضيرات معاصرة، وتقنيات تكنولوجية عالية».

وتابعت: «تغنى البحرينية نجمة عبد الله مجموعة متنوعة من أغانى كوكب الشرق أم كلثوم، إضافة إلى استعراض سينمائي بنكهة مصرية لسعاد حسنى وعبد الحليم حافظ، إلى جانب افتتاح الحفل باستعراض راقص مجمع لنجمات الرقص الشرقي الراحلات سامية جمال وتحية كاريوكا ونعيمة عاكف، بقيادة محمد فرماوي من فرقة رضا للفنون الشعبية».

هذا وتحيي الفنانة ريهام عبد الحكيم، حفلا غنائيا خاصا في هذا الحفل الكبير، تقدم خلاله مجموعة متميزة ومختارة من أغاني شادية، وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة، بقيادة المايسترو أحمد طه، تحت عنوان «عودة للزمن الجميل بأوبرا الملك فاروق».

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق