فنادق

فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي يرتقي بتجارب الحياة الليلية في الطابق 43 تجربة استثنائية على أفق دبي مع اعتدال درجات الحرارة

انطلاق الموسم الجديد في الطابق 43 مع مجموعة من العروض والأنشطة المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (6 أكتوبر 2022): أعلن فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي عن انطلاق الموسم الجديد في الطابق 43، ليتيح الارتقاء بتجارب الحياة الليلية في الهواء الطلق مع اعتدال درجات الحرارة. ويقدّم الفندق لضيوفه تجربةً استثنائية مع أرقى خدمات الترفيه وأفخر المشروبات الخاصة بالفندق أثناء الاستمتاع بإطلالاتٍ بانورامية مذهلة على أفق دبي.

 

انطلاق موسم جديد

دائماً ما يتزامن انطلاق الموسم الجديد في الطابق 43 مع انخفاض درجات الحرارة، والميل للأجواء الاحتفالية. ويستقبل الفندق ضيوفه في 6 أكتوبر، ابتداءً من الساعة 7 مساءً، ليوفر لهم تجربة استثنائية من ركن المشروبات على التراس المفتوح مع أجمل الإطلالات على أفق دبي. وتبدأ تجربة الضيوف المميزة منذ وصولهم مع قوس الأزهار وحائط من الورود المميزة عند المدخل، فضلاً عن مشروب ترحيبي من اختيارهم، من عصير العنب أو الكوكتيل.

 

ويتميز افتتاح الموسم الجديد بأجوائه الاحتفالية الاستثنائية، مع خدمة ضيافة فاخرة تتضمن تقديم المقبلات الشهية ومجموعة متنوعة من المشروبات للضيوف. وتكتمل روعة التجربة مع عازفي الساكسفون والبانغو، يليهما عرض منسق الأغاني الذي يقدّم أجمل الألحان طوال فترة السهرة.

حفلة فول مون

يقيم الفندق في الطابق 43 حفلة فول مون تزامناً مع اكتمال القمر واعتدال درجات الحرارة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواءٍ مميزة مع أجمل الأنغام الموسيقية والعروض الفنية في 9 أكتوبر، من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

 

وتشكّل شرفة الفندق المكان الأمثل لمشاهدة القمر المكتمل فوق دبي، والاستمتاع بباقة غير محدودة من المشروبات الخاصة بالفندق مقابل 199 درهم إماراتي. ويكتمل جمال الأمسية مع أنغام منسق الموسيقى التي تستمر حتى ساعات متأخرة من الليل ليحظى الضيوف بتجربة غامرة أثناء مشاهدة القمر المكتمل.

 

افتتاح الموسم الجديد

الموعد: 6 أكتوبر، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً

المكان: سكاي لاونج في الطابق 43 في فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

 

حفلة فول مون

الموعد: 9 أكتوبر من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

المكان: سكاي لاونج في الطابق 43 في فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

السعر: 199 درهم إماراتي لباقة غير محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق