برامجصحة وطب

“أستر دي إم هيلث كير” تُطلق الإصدار الثاني من مبادرة Heart2Heart Walks لإجراء جراحات القلب للأطفال المحرومين

دبي، 28 سبتمبر 2022:

أطلق البرنامج التطوعي «أستر للمتطوعين»، الذراع المسؤول عن جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات العالمية لمجموعة “أستر دي إم هيلث كير”، إحدى أكبر شبكات مقدمي الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، الإصدار الثاني منHeart2Heart Walks بمناسبة يوم القلب العالمي. تهدف المبادرة العالمية هذه إلى تشجيع الناس على المشي من أجل الحفاظ على صحة قلبهم، مع إشراكهم أيضاً في قضية أكبر وهي إنقاذ حياة الأطفال المحرومين الذين يحتاجون إلى جراحة قلب.

بدأ الإصدار الثاني من مبادرة Heart2Heart التي أطلقها البرنامج التطوعي «أستر للمتطوعين» اليوم في مستشفى أستر بمنطقة المنخول وستستمر حتى 16 أكتوبر 2022. خلال هذه الفترة، يمكن للأفراد الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الإنترنت عبر موقع heart2heart.astervolunteers.com والمشي بحد أدنى 10,000 خطوة يومياً لمدة أسبوعين خلال فترة الحملة. من خلال الجهود المشتركة للأفراد المشاركين، ستتبرع شركة أستر هيلث كير بمبلغ 100 روبية هندية مقابل المشي عدد 10,000 خطوة يومياً بحد أدنى، وذلك لصالح إجراء جراحات قلب للأطفال المحرومين من خلال برنامج المساعدة العلاجية التابع لبرنامج «أستر للمتطوعين» في الهند. امتداداً لنشاط هذا العام، ستُنظَم حملة توعية حول المبادرة في حديقة الجزيرة وكورنيش البحيرة، الشارقة في 9 أكتوبر 2022، بالشراكة مع مستشفتي أستر وميدكير في الشارقة. ستُختَتم المبادرة بحدث ضخم في 16 أكتوبر 2022 في حديقة زعبيل، حيث سيُكرّم الأشخاص الذين أكملوا أكبر عدد من الخطوات.

قالت أليشا موبين – نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة أستر دي إم هيلث كير، في معرض تعليقها على هذه المبادرة: «تعد أمراض القلب والأوعية الدموية السبب الرئيسي للوفيات على مستوى العالم، ومع ذلك، يُمكن خفض نسبة الوفيات إلى النصف. في الهند، يوجد مليونا طفل يعانون من مشاكل القلب الخلقية. واستطردت موبين حديثها قائلة: من خلال مبادرة Heart2Heart Walk التي أطلقها البرنامج التطوعي «أستر للمتطوعين»، نحن نهدف إلى تشجيع الناس على اتخاذ تدابير استباقية لحماية صحة قلبهم ودعم الأطفال المحرومين الذين يعانون من أمراض القلب في الحصول على مستقبل صحي. فإن جهودنا تتماشى مع شعار منظمة الصحة العالمية ليوم القلب العالمي 2022 – «ساعد كل قلب». لنعطي الأمل للناس، ونمشي من أجل الحفاظ على صحتنا ورسم الابتسامة على شفاه الأطفال المحرومين.»

ستنطلق المبادرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وستشهد الفصول المحلية التي تنظمها وحدات عبر شبكة أستر دي إم هيلث كير تحت عنوان “أستر” و”ميدكير” و”أكسس” والتي تتألف من 29 مستشفى و121 عيادة و421 *صيدلية و17 مختبراً و109 مراكز لتجربة المرضى، جهوداً لتشجيع المشاركة بين المجتمعات المحلية. في العام الماضي، ساهمت مبادرة “Heart2Heart Walks” التي نظمها البرنامج التطوعي «أستر للمتطوعين» بمبلغ 2.26 مليون روبية هندية لصالح إجراء عمليات جراحات القلب للأطفال المحرومين، نحو الاتجاه الصحيح لإنقاذ حياة الأطفال الصغار ومنحهم مستقبل وصحة أفضل. للمساهمة هذا العام، سيحتاج المشاركون إلى تسجيل خطواتهم على أجهزتهم/هواتفهم الذكية ومشاركة عدد خطواتهم بأخذ لقطات الشاشة وإسالها عبر الموقع heart2heart.astervolunteers.com أوفي رسالة عبر واتس آب على رقم الإمارات العربية المتحدة – +971 565398486. بدلاً من ذلك، يمكن للمشارك رفع عدد الخطوات على قناته على وسائل التواصل الاجتماعي مع إضافة الوسوم# Heart2Heart و#Astervolunteers.

 

 

 

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق