الكترونيات

“تي سي إل” تطرح تلفزيون C835 Mini LED دقة k4 بنظام التشغيل “جوجل تي في” في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، 2 أكتوبر 2022: أعلنت “تي سي إل” TCL (1070. HK)، الشركة الرائدة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، طرح تلفزيونها الجديد C835 Mini LED بدقة k4 الحائز على جائزة “أفضل جهاز تلفزيون ممتاز بتقنية Mini LED للعام 2022-2023” المرموقة من “الرابطة الأوروبية للصورة والصوت” (EISA)، في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. يعتبر طراز C835 الجديد بمثابة مركز ترفيهي فائق التميز من فئة تقنية Mini LED بدقة k4، حيث صُمم لتقديم مجموعة شاملة من التجارب الترفيهية المدعومة بنظام التشغيل “جوجل تي في” وأداء استثنائي لألعاب الفيديو.

يرتقي التلفاز الجديد بمعايير الصورة القوية إلى مستويات أعلى من خلال استخدام ما يزيد على 1000 نقطة تعتيم محلية مع أداء سطوع مذهل، من أجل تحقيق مستوى تباين مثالي، وإظهار تفاصيل رائعة، إلى جانب أكثر من مليار لون بفضل تقنية QLED.

يتوقع محبو الألعاب هذا العام مزيداً من الألعاب التي تدعم معدل 120 إطاراً في الثانية، ولذلك اتخذ طراز C835 خطوة أخرى نحو الأمام بتطبيق معدل تحديث متغير VRR يصل إلى 144 هرتز، ليوفر استجابة أسرع، وصور أكثر وضوحاً وتجربة لعب أكثر سلاسة، ما يمنح المستخدمين أفضلية هامة، خاصة في الألعاب التي تضم لاعبين متعددين. وبالإضافة إلى ذلك، ترتقي TCL بالتجربة السينمائية إلى مستويات جديدة بالفعل مع إطلاق شاشة 4k QLED قياس 98 بوصة من تشكيلة XL الخاصة بها.

ويوفر تلفاز C835، المعتمد بموجب شهادة IMAX Enhanced، للمستخدمين أعلى معايير الاعتماد في المعايرة والوضوح واللون والسطوع والتباين والاطار وأداء الصوت. إن جودة الصور فائقة الوضوح في طراز C835 تأتي معززة بتقنية “دولبي فيجن آي كيو”، مع جودة عالية في مستويات السطوع، والتباين واللون والتفاصيل والأبعاد، التي تجعل المحتوى الترفيهي ينبض بالحياة. وتعمل تقنية HDR 10+ الجديدة في جهاز C835 على تحسين نوعية الصورة لشاشة عرض بدقة 4K من خلال استخدام ميزة خرائط درجات الألوان الديناميكية Dynamic Tone Mapping لتعكس التغيرات على مستوى السطوع والتشبع اللوني والتباين من إطار لآخر ومن مشهد لآخر.

ويتمتع طراز C835 أيضاً بنظام صوت “اونكيو” وتقنية “دولبي أتموس” التي توفر تجربة صوتية غامرة استثنائية تحاكي أجواء المسارح، تسمح بتدفق ثلاثي الأبعاد للصوت. يدفع محرك AiPQ جهاز التلفاز إلى أقصى إمكاناته مع تحسين في الوقت الفعلي للون والتباين لأنماط مختلفة من الترفيه والمحتوى. وتعمل خوارزميات التعلم الآلي الفريدة الخاصة بمحرك AiPQ على تحسين المحتوى بما يضمن تجربة مدى ديناميكي عالي بدقة 4K لا مثيل لها.

ويدعم التلفزيون أيضاً كلاً من تقنية “تقدير الحركة وتعويض الحركة” (MEMC) ومنفذ HDMI 2.1 لتقديم أفضل سلاسة ممكنة للصور والصوت لجهاز التلفزيون والوسائط المتعددة. وتضمن هذه التقنيات، المعززة بخوارزمية البرمجيات الخاصة بـ TCL، أن تكون الصور سلسة دائماً، حتى في المشاهد الرياضية والسريعة الحركة.

 

 

ومع نظام التشغيل Google TV، سيحصل المستخدمون على المئات والآلاف من خيارات المحتوى المجمعة عبر خدمات البث. ويتوفر طراز C835 بأحجام شاشات 65 بوصة و75 بوصة، ويمكن شراؤه من متاجر “إيروس” و”شرف دي جي” و”كارفور” و”لولو” و”إيماكس” و”أمازون” ومتاجر تجزئة أخرى عبر الإمارات العربية المتحدة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق