عام

عرض لابيرل يحتفل بخمس سنوات من الروعة والتألق!

دبي، 8 سبتمبر 2022 

يحتفل عرض لابيرل بالذكرى الخامسة لانطلاقته في 13 سبتمبر 2022. وبهذه المناسبة المهمة، ستُقام فعاليات خاصة في قاعة الحبتور في فندق حبتور بالاس، بحضور الجهات الراعية وشركاء أساسيين ساهموا في تألّق العرض وإبداعه على مر السنين.

في عام 2017، كشفت مجموعة الحبتور عن أول عرض مائي في المنطقة، حيث أطلقت مسرحاً مجهّزاً بأحدث التقنيات تحوّل إلى خلية للابتكار التكنولوجي والأداء البشري في عرضٍ يعبّر عن روح دبي.

أصبح عرض لابيرل عاملاً أساسياً في تعزيز التجربة التي تقدّمها دبي للسياح والمقيمين من خلال تحوّله إلى معلم أساسي يطبع المدينة كوجهة عالمية بارزة. يستمتع الزوّار بمجموعة من الأنشطة النهارية بدءاً من الأسواق ومروراً بمراكز التسوق والمغامرات في الصحراء وانتهاءً بالمتنزهات والشواطئ المذهلة… وعند غروب الشمس، يشعّ عرض لابيرل في انصهار لافت بين الصور والتكنولوجيا والاستعراضات المذهلة.

تتخطى الاحتفالية “5 سنوات من الروعة والتألق” جدران المسرح. في هذا الصدد، يقول المدير العام تروي دوازو إن عرض لابيرل يضع الروعة والتألق في صلب استراتيجيته مضيفاً: “انطلاقاً مما تجسده مجموعة الحبتور، ومجمع الحبتور سيتي تحديداً حيث يُقام العرض، يشكّل الشغف والابتكار مرتكزَين راسخَين للعناصر التي تجعل من لابيرل عرضاً رائعاً. نبذل قصارى جهدنا لبناء ثقافتنا التنظيمية وفلسفتنا الإدارية وشراكاتنا على الأسس نفسها. يدرك المؤدّون وطاقم العمل في عرض لابيرل مسؤوليتنا كجهة رائدة في الترفيه الحي في المنطقة وفي أدائنا دور السفراء الفخورين للمشهد الفني والثقافي الغني في دبي. نتطلع إلى مواصلة مساهمتننا في دبي كمختبر للمستقبل”.

وتحدّث مدير العرض التنفيذي بيار فانوف عن رؤيته لتطور عرض لابيرل في السنوات الخمس المقبلة: “انقضت خمس سنوات، ونتطلع إلى الحفاظ على معاييرنا في المرحلة المقبلة. نريد إرضاء جمهورنا ومنحهم التجربة الأفضل، ولذلك علينا أن نعيد ابتكار أنفسنا وكأنها المرة الأولى؛ الأمر أشبه بأن تكون على علاقة غرامية مع شخص. يكمن التحدي الآن في الحفاظ على قيمنا، وعلى تفانينا وسخائنا، والدخول في تلك العلاقة مع جمهورنا بما يُضفي على العرض معنى حقيقياً في السنوات المقبلة”.

شاهدوا لابيرل… إنها تجربة رائعة للحالمين الجريئين، في عرض من الروعة والتألق يُكرّم مدينةً حيث لا شيء مستحيل.

لشراء التذاكر، يمكنكم دخول الموقع الإلكتروني: www.laperle.com/offers

يرحّب عرض لابيرل بالحالمين الجريئين طوال أيام الأسبوع من الثلاثاء إلى السبت، مع عرضَين يومياً عند الساعة 6:30 و9:00 مساءً.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق