Uncategorized

“مجموعة السعيدي” و”نيكسن للإطارات” تحتفلان بقيادة المرأة للسيارات

دبي، 7 سبتمبر 2022: أعلنت “شركة نيكسن للإطارات”، وهي واحدة من أسرع الشركات المصنعة للإطارات نمواً حول العالم، عن تعاونها مع “مجموعة السعيدي” Al Saeedi Group، لإطلاق حملة رقمية لدعم السيدات السائقات في دولة الإمارات، وذلك احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية. وكشفت الشركة عن شريط فيديو ترويجي يهدف إلى تمكين النساء العربيات من مختلف فئات وشرائح المجتمع في مجال قيادة السيارات وتوحيد جهودهن من أجل تحقيق مستقبل مستدام.

ومثلت الحملة عدة سيدات بارزات في مجتمع قيادة السيارات. حيث شاركن قصصهن الشخصية حول التغلّب على التحديات التي تواجهها النساء وقدمن التشجيع للنساء الأخريات اللواتي يطمحن إلى أن يصبحن سائقات سيارات، وذلك بمشاركة “حمدة تريام”، أول متسابقة سيارات إماراتية. كما تضمن مقطع الفيديو أيضاً نساء مشهورات أخريات استعرضن مهاراتهن في القيادة، مثل “عليا زهران” و “حوراء محمد”، و”خلود البلوشي” و”علياء السميطي”.

وقال “جايسن يو”، المدير العام لدى “إطارات نيكسن الشرق الأوسط”: “لقد شكّل الاحتفاء بمسيرات وإنجازات السائقات الإماراتيات والعربيات الطموحات تجربة رائعة ومميزة بالنسبة لنا. ونود أن نتوجه بجزيل الشكر إلى مجموعة السعيدي على تعاونها معنا في دعم هذه القضية الهامة التي يؤمن بها كلانا بقوة”.

وأضاف: “نحن نعتقد بأن المرأة العربية لديها كافة المقومات اللازمة التي تمكنها من الريادة وقيادة السيارات وتحقيق أحلامها. ونرغب بتشجيع مزيد من النساء لكي يصبحن سائقات ويشاركن في خوض تجارب جديدة مثل رياضات السيارات التي لا تزال المشاركة النسائية فيها ضعيفة حتى الآن”.

وتعتبر “شركة نيكسن للإطارات” الشريك الحصري لـ”مجموعة السعيدي”، إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في حلول توزيع الإطارات وخدمات الصيانة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركتان معاً لتعزيز تمكين المرأة والارتقاء بقدراتها.

وتعقيباً على الشراكة وأهمية يوم المرأة الإماراتية، قال “أنيش مالاتيري”، العضو المنتدب لدى مجموعة السعيدي: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحتفي بالسيدات العاشقات لقيادة السيارات في هذه البلاد. من خلال شراكتنا مع شركة نيكسن للإطارات، فإننا نأمل بأن نتمكن من تقديم الدعم لجميع السائقات الرائعات اللاتي يكسرن الحواجز ويُلهمن الشابات الإماراتيات للسعي نحو تحقيق أحلامهن”.

وأكد “مالاتيري” أن “مناسبة يوم المرأة الإماراتية توفر لنا فرصة رائعة لتوحيد النساء من مختلف مناحي الحياة وتشجيعهن على قيادة السيارات باعتبارها مصدراً للقوة والطموح والتمكين. وسواء كان ذلك لغرض القيادة فقط أم للمشاركة في سباقات السيارات، فإننا ننظر بعين التقدير للسائقات جميعهن اللواتي يشكلن قدوة لغيرهن”.

ويمكن مشاهدة شريط الفيديو الترويجي لحملة يوم المرأة الإماراتية، الذي صدر يوم 28 أغسطس 2022، هنا:

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق