سياحةمجوهرات

تحتفل مدينة الذهب بالعام الجديد بجوائزها المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق

شهدت عروض مهرجان دبي للتسوق التي تنظمها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، استجابة هائلة خلال الأيام العشرة الأولى من مهرجان التسوق. حيث فاجأت السحوبات اليومية 40 متسوقي المجوهرات الذهبية والماسية بربحهم  250 جرام من الذهب وسيارة BMW فارهة.

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: ” أهنئ جميع الفائزين وأتمنى الفوز لجميع متسوقي المجوهرات. أظهر مشترون المجوهرات الكثير من الحماس هذا الموسم ، وحتى الآن كانت المشاركة في عروض مهرجان دبي للتسوق لهذا العام ممتازة”.

سيستمر السحب اليومي لعملاء الذهب حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق حيث سيتم ربح 22 كغم من الذهب ، بالإضافة إلى 6 أجهزة تلفاز ذكية من سامسونج 65 بوصة ، كما سيتم ربح العديد من السبائك الذهبية التي يبلغ وزنها 100 غرام خلال الأسبوع الموسع من مهرجان دبي للتسوق. . وستشهد أربعة سحوبات في نهاية الأسبوع أيضاً فوز 4 عملاء محظوظين بسيارات BMW فارهة.

أضاف توحيد عبد الله: ” لقد منحت عروضنا الترويجية الحصرية فوائد إضافية للمتسوقين كما قدمت الزخم المناسب لقطاع التجزئة في مهرجان دبي للتسوق. وخلال هذا الموسم أكبر من أي وقت مضى ومن المتوقع أن يستفيد الكثير من العملاء المحليين والدوليين من هذا العرض الفريد. لقد تلقى العملاء العرض الترويجي بشكل جيد حتى الأن واتوقع أن يستمر الاهتمام بالعرض الترويجي”.

عروض سحوبات المجوهرات الذهبية

عند انفاق 500 درهم، سيحصل العملاء على قسيمة سحب واحدة لفرصة الفوز بالعديد من الجوائز.

  • جوائز ذهبية يومية من 7 يناير 2019 وفائز واحد بالجائز الكبرى 1 كيلو من الذهب يوم 2 فبراير 2019.
  • في الأسبوع الأخير   سيتم منح 6 أجهزة تلفاز سامسونج ذكية 65 بوصة من نوع 4K UHD منحني. وسيحظى 6 فائزين بفرصة الفوز بسبائك ذهبية  بوزن 100 جرام من 27 يناير إلى 1 فبراير 2019.

عروض سحوبات المجوهرات الماسية

يمكن للمتسوقين الفوز بـ4 سيارات BMW فارهة سيارة واحدة أسبوعياً عند انفاق 500 درهم إمارتي على جميع المجوهرات الماسية من أي من المتاجر المشاركة. تقام السحوبات الأسبوعية من 12 يناير حتى  فبراير 2019.

لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، تواريخ ومواقع السحوبات، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أوالتجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق