عام

دبي “جروهي” تطلق مركز توزيع إقليمي صديق للبيئة في مدينة دبي اللوجستية

دبي، الامارات العربية المتحدة: أطلقت “جروهي” GROHE، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم حلول متكاملة للمطابخ والحمامات وحلول المياه والاستدامة، مركز توزيع إقليمي جديد لها في مدينة دبي اللوجيستية، يستهدف تسريع تسليم المنتجات لمتعامليها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتأمين مخزونات كافية من المنتجات الجديدة عند طرحها.

وبافتتاح المركز الجديد، أصبحت “جروهي” إحدى الشركات القليلة في المنطقة التي تملك مركز توزيع محلي خاصاً بها. وسيشكل المركز حلقة وصل بين أسواق الإنتاج الأوروبية والآسيوية بفضل الموقع الاستراتيجي لإمارة دبي الذي يتوسط الشرق والغرب، وهذا بدوره يتيح لمنتجات “جروهي” من التدفق مباشرة من آسيا إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي سيسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية.

جاء ذلك على هامش فعالية إعلامية حصرية لإطلاق المركز الإقليمي الجديد، حضرها صحفيون ومبدعو محتوى، في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرا، تناولت موضوع المياه والاستدامة، بحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين وممثلي شركة “جروهي”.

تتولى شركة “Kuehne+Nagel”، الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية العالمية، تشغيل المركز الجديد، الذي سيتم تزويده بالطاقة النظيفة من خلال الألواح الشمسية الكهروضوئية. ومع افتتاح المركز الجديد، والذي جاء خلال حفل ترأسها جوناس برينوالد، قائد، شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وصلت عدد مرافق التوزيع في “جروهي” إلى 3 مرافق في كل من مصر وتركيا ودبي.

وحول افتتاح مركز التوزيع الجديد قالت رينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ليكسل “LIXIL” في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الشركة المالكة لعلامة “جروهي”: “يسعدني أن أرى مركز التوزيع الإقليمي الجديد في دبي قيد التشغيل الآن، وهو شهادة على التزامنا بمستقبل مستدام للجميع”.

وأضافت: “بصفتنا إحدى أكثر العلامات التجارية استدامة في صناعة الأدوات الصحية، فإننا ندرك مسؤوليتنا ودورنا المهم في المبادرات الإيجابية والتي تسهم في الحد من التغييرات المناخية، وهذا ما نعمد إلى تحقيقه من خلال عملياتنا التجارية ومنتجاتنا وخدماتنا، وسيساعدنا المركز الجديد في دبي على تحقيق أهداف الاستدامة، ودعم الأجندة الخضراء في المنطقة”.

في حين علق لي أونس، المدير الإقليمي لشركة Kuehne + Nagel قائلاً: نحن ملتزمون في شركة Kuehne + Nagel بتحقيق أهدافنا وتطلعاتنا الرامية إلى الحد من الانبعاثات الكربونية، وتبني الطاقة المتجددة وتوفير الحلول اللوجستية المستدامة لشركائنا وعملائنا. مركز التوزيع الإقليمي الجديد لـ “جروهي” هو خير دليل على مدى التزامنا بالاستدامة والحد من الانبعاثات الكربونية في كل أعمالنا وتطلعاتنا لدعم شركائنا لتحقيق طموحاتهم في توسيع أعمالهم.”

تعد التكنولوجيا والابتكار والتصميم والاستدامة هي أساس علامة “جروهي”. وتجدر الإشارة هنا إلى أن جميع مصانع “ليكسل” الثمانية، بالإضافة إلى المراكز اللوجستية الألمانية خالية من ثاني أكسيد الكربون. وتماشياً مع “مبادرة تقليل البلاستيك”، عمدت “جروهي” إلى الاستغناء عن جميع المواد البلاستيكية غير الضرورية في عبوات المنتجات، وهي مبادرة ساهمت في الحد من استخدام 37 مليون قطعة بلاستيكية سنوياً.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق