ساعات

“برنارد اتش ماير” تكشف عن مجموعة “إمباير” Empire الجديدة من الساعات الفاخرة

تطرح الشركة السويسرية للساعات الراقية التابعة لـ"كيونت" أربع ساعات جديدة ضمن تشكيلتها الجديدة "إمباير

كشفت “برنارد اتش ماير” Bernhard H. Mayer، علامة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت”، النقاب عن مجموعة جديدة من الساعات الراقية تحت إسم “إمباير”. وتتميز التشكيلة الجديدة بتصميم ووظائف تجسد التقاليد العريقة الحافلة بالتميز والابتكارات العصرية لصانع الساعات السويسرية.

ومثلما هو الحال مع جميع ساعات “برنارد اتش ماير” Bernhard H. Mayer، فإن مجموعة Empire تتميز بكونها متنوعة، فهي تتكيّف مع شخصية مرتديها، كما أنها مصممة لتكون عملية وأنيقة أيضاً، مما يتيح ارتداءها في أي مناسبة. وتتكون هذه التشكيلة من ساعة Empire Portus وساعة Empire Clara، واللتين تتوفران بخيارين مختلفين للسوار والمطاط والستانلس ستيل.

وتعتمد كل ساعة في التشكيلة على المحرك السويسري ذو حركة أوتوماتيكية ذاتي التعبئة والمزخرف، وتأتي بتصميم مستوحى من الأسلوب الكلاسيكي مع لمسة جمالية تصميمية عصرية وأنيقة. وتتكون ساعات التشكيلة من حركة مطلية بالروديوم مزوّدة بوزن متأرجح يزدهي بزخرفة رائعة بنقشة Côtes de Genève، ما يضفي إحساساً بالعمق على واجهة الساعة من خلال التقاط وعكس الضوء من الحركة.

كما تتميز الساعات بجسور ذات حبيبات دائرية مع حافّات حلزونية وبراغي زرقاء تقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم السوار والعروات والعلبة والحواف الفولاذية بالكامل للساعات مع الأخذ في الاعتبار تلبية متطلبات الأداء غير الوظيفية باستخدام فرش وستانلس ستيل لتحقيق الدمج بذكاء بين المظهر الكلاسيكي والمتانة والابتكار.

وبهذه المناسبة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “لقد أردنا أن تُبرز هذه الساعات الثقة وأن تجعل كل من يرتديها مميزاً بصرف النظر عن المكان الذي يتواجد فيه. حيث وضعنا تصوراً لتصميم يتسم بالأناقة والرقي والجاذبية، يجمع بين الطابع العصري والنقاء الكلاسيكي، للاحتفاء بكل لحظة في الحياة”.

وأضافت “كالوزا”: “تتمتع شركة برنارد اتش ماير Bernhard H. Mayer بتاريخ عريق وتقليد للتميز يعود لأكثر من 150 عامًا. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نتعامل مع كل مجموعة باهتمام بالغ مع العناية بأدق التفاصيل، وذلك تقديراً للإسهامات الاستثائية المذهلة التي تقدمها هذه العائلة والأجيال العديدة من الحرفيين البارعين الذين تركوا بصماتهم في الشركة. ونحن على ثقة بأن خدماتنا ترقى لأعلى المعايير التي وضعتها شركة برنارد اتش ماير Bernhard H. Mayer ، وأن عملائنا سيحبون هذه الساعات المميزة من تشكيلة Empire الجديدة”.

لمزيد من المعلومات حول شركة  Bernhard H. Mayerوتشكيلة Empire، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bernhardhmayer.com

 

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق