اقتصاد

دبي آوتليت مول يطلق عروض شهر رمضان

دبي، أبريل 2022

أعلن دبي آوتليت مول، مؤخراً، عن إطلاق حملة ترويجية كبرى احتفالاً بشهر رمضان المبارك. خلال الحملة يمكن للعملاء الاستفادة بخصومات تصل إلى 90% في العديد من العلامات التجارية في المركز التجارية. بالإضافة إلى ذلك سيحصل العملاء على فرصة لربح إقامة فندقية فاخرة عند التسوق من أي من المتجر المتواجدة في دبي آوتليت مول.

 

يشارك في حملة الخصومات الكبرى أكثر من 1،200 علامة تجارية في دبي أوتلت مول من ضمنها: Burberry، Cole Haan، Coach، Berkienstock، DKNY، Furla، Liu Jo، Robinsons. وغيرها من العلامات التجارية الكبرى بالإضافة إلى متاجر الأثاث المنزلي لتحصل على ديكور عصري ومثالي لسفرة رمضان.

 

وللمتسوقين الراغبين في شراء المجوهرات، يمكنهم الاستفادة من خصومات تصل إلى 70٪ على قطع مجوهرات مختارة أو الاستفادة من عرض “اشتري قطعة واحدة واحصل على الثانية مجاناً”. هذا العام سيلبي دبي آوتليت مول جميع احتياجات ومتطلبات العملاء خلال الشهر الكريم.

بالإضافة إلى ذلك ينظم دبي آوتليت مول أيضًا حملة “تسوق واربح” والتي ستثري تجربة تسوق الزائرين خلال موسم الخير.

عند التسوق بقيمة  150 درهم في أي من المتاجر المشاركة، سيتمكن العملاء من التسجيل في مكتب خدمة العملاء للدخول في السحب، لفرصة ربح بإقامة فاخرة في منتجع شاطئ بن ماجد، رأس الخيمة أو منتجع البحر، الفجيرة. سيتم الإعلان عن فائزين كل أسبوع طوال شهر رمضان وخلال فترة العيد.

 

للمزيد من المعلومات حول يرجى زيارة mhttps://dubaioutletmall.co

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق