ساعات

علامة كيتشيك المختصّة بالساعات الإيطالية الفاخرة تفتتح متجرها الأول في دبي مول

كشفت كيتشيك، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة، عن افتتاح أول متجر رسمي لها في دبي مول بالقرب من جاليري لافاييت، حيث تجمع العلامة الإيطالية الراقية مفردات الفن والتكنولوجيا والابتكار، لتقدم عروضها الفريدة من الساعات الفاخرة بأسعار معقولة إلى جانب المنحوتات والقطع الفنية بتوقيع الفنانَين الإيطاليَين الشهيرَين عالمياً فرانشيسكو فولباتو وجانفرانكو ميجاتو.

 

ويقدم المتجر المستوحى من المتاجر الإيطالية أفخر الإبداعات الحرَفية الإيطالية، تتضمن ساعات من أبرز العلامات التجارية مثل جاجا ميلانو وفينيزيانيكو ومازوكاتو ومازيراتي وتروساردي ولامبورغيني وسيجا ديزاين وغيرها الكثير، ضمن أجواء مميزة تجمع مزيجاً من الأعمال المبتكرة والديكورات العصرية لتوفر تجربةً فنيةً استثنائية.

 

وحصل المتجر الجديد على الحقوق الحصرية لبيع بعض التحف الفنية لفنانين إيطاليين مشهورين عالمياً. وتتضمن الأعمال الفنية التي سيتم عرضها –

 

فرانشيسكو فولباتو 

يعكس عمل أرابيان وومان جمال وجاذبية المرأة العربية مع لمسات من الفخامة والرقي.

المواد المستخدمة: زجاج مورانو وتصاميم المرين

 

يعبّر تمثال فولميني إنفوكاتي عن القوة والطاقة وغضب الطبيعة، حيث يترك البرق ثقباً في الخشب.

المواد المستخدمة: زجاج مورانو وتصاميم المرين وأوراق الذهب

 

جانفرانكو ميجاتو 

سفيرا كووري هو عمل مستوحى من أنماط تحاكي أشكال الحياة والمتاهة التي ترمز إلى الطريق الصعب الذي يخوضه الإنسان للعثور على ذاته ومشاعره وإنسانيته.

المواد المستخدمة: أشكال برونزية مصنوعة بتقنية قوالب الشمع، ومطلية بطلاء لماع

 

تستوحي منحوتة لاما دي شيران إلهامها من نصل شيران الذي يمثل نقطة تحول من الماضي نحو بداية جديدة، حيث تم تصميم هذا العمل ليكون حافزاً للتحلي بالشجاعة والتخلي عن كل ما يستنزف الطاقة والانطلاق في بداية جديدة.

المواد المستخدمة: أشكال برونزية مصنوعة بتقنية قوالب الشمع، ومطلية بطلاء لماع

 

انطلقت كيتشيك في البندقية عام 2015 كتطبيق بسيط يتضمن ثلاثة أزرار، لتتحول فيما بعد إلى منصة إلكترونية هامة مصممة لتلبية تطلعات العملاء وتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات، حيث تنتشر العلامة حالياً في 12 دولةً حول العالم، مع خدمة الشحن السريع والمضمون، كما تسعى للتوسع إلى 20 دولةً بحلول نهاية عام 2022. وتقدّم المنصة لعملائها مجموعةً من الساعات الفاخرة بأسعار معقولة، وتشكيلة من أبرز ساعات العلامات العالمية، إلى جانب القطع محدودة الإصدار.

 

ويوفر متجر العلامة الجديد أرقى علامات الساعات المعتمدة عالمياً، تماشياً مع أهدافها الأساسية في ضمان الجودة والأمان والمصداقية. كما حصلت العلامة على اعتماد من قبل معهد الجودة الألماني ITQF، إلى جانب امتياز التجارة الإلكترونية في قطاع المجوهرات والساعات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق