محركات ورياضة

أزهر الدين، سنيل شيتي، عمران نذير وأجانتا مينديس يقودون أربعة فرق في بطولة كأس الصداقة الإماراتية للكريكيت في الشارقة

سيقود كابتن الكريكيت الهندي السابق محمد أزهر الدين، ونجم بوليوود سونيل شيتي، وممثل الكريكيت الباكستاني السابق عمران نذير، ولاعب الكريكيت السريلانكي أجانثا مينديس أربعة فرق لامعة ستقاتل من أجل كأس الصداقة الإماراتي الأول الذي سيقام على ملعب الشارقة للكريكيت في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2022.

ستجلب أربعة فرق وهي – بوليود كينجس (ملوك بوليود) وانديا ليجندس (أساطير الهند) وباكستان ليجندس (أساطير باكستان) وورلد ليجندس (أساطير العالم) نجوم الكريكيت البارزين في الماضي إلى الميدان لاستحضار ذكريات العصر الذهبي للكريكيت ومزجها مع سحر بوليوود – ستجلب عشاق الكريكيت من جميع أنحاء العالم في مكان واحد للاحتفال بالصداقة والحب والاحترام.

بطولة كأس الصداقة الإماراتية التي تنظمها خدمات الرياضات العربية مدعومة من شرطة دبي؛ وسيتم بث البطولة على الهواء مباشرة على القناة التليفزيونية سوني 6 Sony6.

وبموافقة مجلس الإمارات للكريكيت (ECB)، ستكون البطولة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام مليئة بالمرح حيث تمتزج الأعمال التجارية والكريكيت وسحر بوليوود لخلق إثارة على مستوى المنطقة بين عشاق الكريكيت ومحبي أفلام بوليوود من خلال بطولة تنافسية حيث ستلعب أربعة فرق للفوز بكأس الصداقة الإماراتية.

تقدم بطولة الكراكيت فرصة ذهبية لبعض الموهوبين ولاعبي الكراكيت العظماء لعرض قدراتهم أمام العالم أجمع. ويهدف كأس الصداقة الإماراتي العمل بهدف إثراء العديد من لاعبي الكراكيت الناشئين ودعم لاعبي الكراكيت وتقديم متعة لا مثيل لها لجماهير الكركيت. والأربع فرق التي تلعب في هذه البطولة هم لاعبي كراكيت سبق إختبارهم من الهند وباكستان وسيرلانكا وبنجلاديش.

“هذا احتفال بالكريكيت وبوليوود والترفيه وفوق كل شيء، الصداقة. يسعدنا جلب أفضل أساطير الكريكيت في العالم بما في ذلك أساطير الهند وباكستان في مكان واحد في الإمارات العربية المتحدة وعلى وجه التحديد في ملعب الشارقة للكريكيت حيث لعب معظم هؤلاء الأساطير جوالات رائعة”. يقول اسلام جروكال، المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمات الرياضات العربية، منظم كأس الصداقة الإماراتي:

“منذ أن أطلقنا فكرة كأس الصداقة الإماراتية، كنا نشعر باهتمام الجمهور وكذلك اهتمام من أصحاب المصلحة مثل شرطة دبي، وأنا واثق من أن هذه المسابقة ستصبح بشكل ثابت احتفالًا سنويًا بالكراكيت والصداقة؛ سوف ينضم لنا عشاق الكراكيت من جميع أنحاء العالم للإحتفال بالصداقة ونحن نتطلع قدماً إلى عرض رائع”.

من بين الفرق الأربعة، سيقود بوليوود كينغز (ملوك بوليوود) الممثل سونيل شيتي وسيضم سوهيل خان وأفتاب شيفداساني وساقب سليم وشابير أهلوولي وجاي بهانوشالي وسليل أنكولا.

وسيترأس “نديا ليجيندز (أساطير الهند) محمد أزهر الدين والذي سيضم أجاي جاديجا وعرفان باثان ومحمد كايف وفينكاتيش براساد من بين آخرين.

سيقود باكستان ليجيندز (أساطير باكستان) عمران نذير؛ ويتألف الفريق من بعض لاعبي الكريكيت الباكستانيين الأكثر قابلية مصرفياً مثل سلمان بوت ومحمد يوسف ومحمد عفران وياسر حميد.

يقود فريق ورلد ليجيندز (أساطير العالم) أجانثا مينديس من سريلانكا؛ وتضم بريندان تايلور وإلتون شيغومبورا من زيمبابوي وعبد الرزاق من بنغلاديش وسامي الله شنواري من افغانستان.

ستلعب هذه الفرق سبع مباريات في ثلاثة أيام؛ تختتم كأس الصداقة الإماراتية بالمباراة النهائية في 7 مارس 2022.

يقول جوروكال، الذي تصور المفهوم “نحن نتوقع حشودًا مزدحمة في الملعب والتي ستتألق لهذا الحدث المزتان حيث سيستمتع الجميع؛ في مثل هذا الحدث ، لن يكون هناك خاسرون، سيكون الجميع رابحين. سيكون أكبر إنجاز لنا هو جلب الشعوب من جميع الثقافات في مكان واحد والاحتفال بالصداقة”.

النهايات

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق