عام

القرية العالمية وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي يعلنان أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي “خمسون عاماً معاً”

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي، والتي جرت بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي (HIPA) تحت شعار “خمسون عاماً معاً” بمناسبة العيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل أقيم على المسرح الرئيسي للقرية العالمية يوم الجمعة 28 يناير 2022 بحضور سعادة بدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، وسعادة علي بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي (HIPA).

وتعتبر الجائزة منصةً عالمية مهمة في ميدان التصوير أسّسها صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدعم الإبداعات الثقافية والفنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم. وقد قامت القرية العالمية بالتعاون مع هذه الجائزة المرموقة بالإعلان عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي، والتي حملت شعار “خمسون عاماً معاً”، للحصول على مجموعة متنوعة من الصور التي تجسد الهويات والقيم المشتركة من خلال عدسات المصورين المشاركين، وتعكس الرؤية الفريدة للتنوع الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى هامش الاحتفال، صرّح سعادة بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “حظينا بشرف التعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي (HIPA) احتفالاً بمسيرة اليوبيل الذهبي لذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. أتقدم بخالص التهاني للفائزين وأشكرهم على مساهماتهم المبدعة والمؤثرة التي عكست بدورها واقع التعايش والتسامح بنظرته الشمولية في الدولة بين مختلف الثقافات، وهو ما يشكل عامل قوة وتميّز لأمتنا”.

شهدت المسابقة مشاركة ما يزيد عن 2900 مصور بين محترفٍ وهاوٍ قاموا بالتسجيل في المسابقة لإطلاق العنان لمخيلاتهم في التقاط اللحظات المميزة والمؤثرة في أرجاء القرية العالمية.

من جانبه علّق سعادة علي بن ثالث الأمين العام للجائزة قائلاً: “يسّرنا في جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي أن نتعاون مع القرية العالمية في إنتاج هذه الباقة الفوتوغرافية المميزة والتي تعكس روعة التعايش والتسامح والتعارف بين الثقافات المتعددة. الصور مرآة صادقة للواقع، والمصورون الأفضل هم المترجمون الأفضل. نبارك للفائزين الذين قدّموا أعمالاً متميزة في نقل مشاعر البهجة والتعايش الجماعي التي اشتهرت بها القرية العالمية، ونتمنى التوفيق لهم ولكل المشاركين”.

تأتي المسابقة مع جائزة مالية قدرها 50,000 درهماً إماراتياً وكأساً ذهبية كانت من نصيب الفائز بالمركز الأول، عماد الدين علاء الدين. وحصل أخيل مينون، الفائز بالمركز الثاني، على جائزة مالية قدرها 26,000 درهماً إماراتياً وكأساً فضية، بينما نال الفائز بالمركز الثالث، السيد ذو الفقار أحمد، على جائزة مالية قدرها 26,000 درهماً إماراتياً، وكأساً زجاجية.

للاطلاع على الصور الفائزة، تفضلوا بزيارة: www.globalvillage.ae، أو قوموا بتحميل تطبيق الهواتف الذكية.

إنستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر: @GlobalVillageAE

فيسبوك: @GlobalVillageAE

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق