سياحةمطاعم

مطعم “لقمة جبران”.. أصالة المطبخ اللبناني في دبي

يجمع المطعم اللبناني “لقمة جبران” بين الأطباق اللبنانية الأصيلة الشهية، وكرم الضيافة والتقاليد العائلية، ويقدّم يومياً بوفيه مفتوحاً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً، مع باقات طعام تبدأ أسعارها من 55 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. بالإضافة إلى تذوّقهم أشهى الأصناف، سيستمتع روّاد هذا المطعم بحفاوة الضيافة وبالإطلالة الخلابة على أبراج بحيرة جميرا.

 

يُعتبر “لقمة جبران” من أشهر المطاعم التي تعتمد البوفيه المفتوح في دبي، ويستقبل زوّاره طوال اليوم في الصالة المفتوحة، مع منطقة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين، وشرفتين جديدتين بالإضافة إلى التراس الرحب والمفتوح، مع ديكورٍ داخليّ يعكس أجواء القرية اللبنانية وجمال طبيعتها.

 

“لقمة جبران” هو الوجهة المثالية للقاء الأصدقاء وأفراد العائلة، والاستمتاع ببوفيه غداء يوميّ يشمل أشهى الأطباق، مع الإشارة إلى أنّ اسمه مستوحى من اسم جبران خليل جبران، الكاتب والشاعر والرسام والفيلسوف اللبناني العالمي، وهو مصمّم بما يحاكي الهندسة المعمارية اللبنانية التقليدية، مع لمساتٍ حديثة ومفروشاتٍ ذات طابعٍ منزليّ، لإضفاء المزيد من أجواء الإلفة على أرجائه.

 

ضيوف “لقمة جبران” سيستمتعون بالأغاني والموسيقى اللبنانية والعربية التقليدية، وسط أجواءٍ عائلية ممتعة، كما يمكنهم مشاهدة مباريات كرة القدم وتشجيع فريقهم المفضّل أثناء تناولهم الأطباق اللبنانية الأصيلة وتلك المبتكرة التي تضمّها قائمة الطعام الغنية.

بوفيه الغداء اليوميّ متوفّر طوال أيام الأسبوع، من الإثنين حتى السبت، مقابل 55 درهمًا إماراتيًا للشخص، أو 79 درهمًا إماراتيًا مع الشيشة. وفي عطلة نهاية الأسبوع (يوم الأحد) مقابل 75 درهمًا إماراتيًا، و99 درهمًا مع الشيشة. يمكنكم أيضاً الاستمتاع بوجبة الفطور الشرقية مقابل 35 درهمًا إماراتيًا للشخص، أو 65 درهمًا إماراتيًا مع الشيشة، يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 صباحًا.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق